بيرلو حدد موعد مباراة اعتزاله

الخميس، 12 أبريل 2018 - 17:02

كتب : زكي السعيد

بيرلو

عقد الإيطالي أندريا بيرلو مؤتمرا صحفيا صباح اليوم للإعلان عن مباراة اعتزاله والتي ستقام يوم 21 مايو المقبل في ملعب سان سيرو.

وعلل بيرلو سبب قرار الاعتزال: "عليك تفهم أنك لم تعد كما كنت في السابق، جسدك يعطيك إشارات والآخرين يتفوقون عليك".

وعن سبب اختيار يوم 21 مايو لإقامة مباراة الاعتزال: "لأن 21 كان رقمي، ولأني لعبت مباراتي الأولى في الدوري بشهر مايو يوم أن دخلت بديلا لـ(ماركو) سكيناردي".

واختار بيرلو هدفه المفضل: "من بين أفضل الأهداف، سأختار الهدف الأول في كأس العالم 2006. الهدف في أثينا (نهائي دوري أبطال أوروبا 2007) كان ليسجل باسمي لولا (فيليبو) إنزاجي؟ لا، كان الأمر مخططا (يمزح)".

ولم يستقر بيرلو على هوية طرفي مباراته الاعتزالية: "لم يتم اختيار الفريقين بعد".

ولكنه ذكر عدة أسماء ستشارك في المباراة: "من (جيانولويجي) بوفون إلى (فرانشيسكو) توتي، مرورا بـ(أليساندرو) ديل بييرو و(أليساندرو) نيستا و(جينارو) جاتوزو، سيتواجد كل من فازوا بكأس العالم 2006".

وعلق بيرلو على غضب بوفون العارم بعد احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في مواجهة يوفنتوس بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس، مما دفع الحكم مايكل أوليفر إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه الحارس المخضرم: "في مناسبة كتلك، إن كان الحكم ذكي لأمر باستمرار اللعب. لو كنت في الملعب يوم أمس، لاحترقت غضبا كما حدث. فعندما تقدم مباراة كتلك، وتُسلَب فرصة لعب الوقت الإضافي قبل 10 ثواني من النهاية، فسيجن جنونك".

زميله الأكثر مهارة: "رونالدينيو".

أقوى خصم واجهه: "ليونيل ميسي".

أكثر خصم مزعج: "بارك جي سونج".

وأنهى بيرلو (38 عاما) مسيرة عظيمة لعب خلالها لأندية بريشيا إنتر ميلان، ريجينا، ميلان، يوفنتوس، نيويورك سيتي.

وفاز بيرلو بكأس العالم 2006 رفقة منتخب إيطاليا الذي مثله في 116 مباراة دولية.

التعليقات