تيجانا: مباراة الإسماعيلي الأفضل هذا الموسم.. وهذا ما نجح فيه خالد جلال

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 14:23

كتب : أحمد شوقي صلاح

أوباما - طارق حامد - كاسونجو - الزمالك - الإسماعيلي

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة في النادي أن مباراة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر والتي فاز بها الفريق 4-1 هي الأفضل للفريق هذا الموسم.

وقال تيجانا في تصريحات صحفية "الأداء والمستوى الفني للاعبين على مدار شوطي اللقاء وصل لمرحلة عالية جدا أمام فريق يضم مجموعة من العناصر المميزة على المستوى الفردي والجماعي" .

وأضاف "أود أن أشيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك وحالة الاصرار على الفوز ومضاعفة النتيجة وعدم الاكتفاء بتسجيل هدفين وثالث بل البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف وهو أمر جيد وفى غاية الأهمية" .

وشرح عضو مجلس الادارة "الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ومعاونيه ، نجحوا في زرع الحب والتعاون والروح الجماعية بين اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية وهو ما ظهر من خلال الانسجام والتأقلم الكبير بين جميع اللاعبين في المباريات الأخيرة" .

وأكد تيجانا أن مباراة نهائي كاس مصر والتي ستقام الثلاثاء المقبل ستكون أصعب من مباراة الإسماعيلي بغض النظر عن الفريق المتأهل للنهائي سواء الأسيوطي أو سموحة لأن، حسب وصفه، بطولة الكأس لا تعترف بالأسماء ، ودائما ما تشهد مفاجئات مدوية للغاية .

وطلب عضو مجلس إدارة الزمالك من لاعبي الفريق التركيز في المباراة المقبلة من أجل حصد لقب الكأس وإنهاء الموسم الكروي ببطولة في غاية الأهمية تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر المحلي .

وأتم يوسف بالإشادة بـ"جماهير الزمالك الوفية التي تزحف خلف الفريق في مبارياته داخل مصر أو خارجها وكل هدفها هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز" .

اقرأ أيضا

الأهلي: رفضنا وساطة آل الشيخ لبقاء السعيد‎

المغرب.. أسود الأطلس في روسيا بذكريات "صلاح الدين يفتتح اسكتلندا"

أجاي يحصل على إجازة من الأهلي لحين تحديد موقفه من المونديال

ملف – ملخص ليلة حافلة في الزمالك.. فوز رائع وقرار مرتضى

ملف – كل تصريحات غالي.. عن البكاء في مران الأهلي وتمني عودة السعيد وتدريب تشيلسي

التعليقات