طارق حامد: أعتذر للجميع.. أنا مضغوط وسط أسوأ فترة للزمالك

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 01:40

كتب : FilGoal

طارق حامد - الزمالك - إنبي

برر طارق حامد لاعب وسط الزمالك عصبيته خلال المباريات الأخيرة للفريق في بطولة كأس مصر، وتشابكه مع أكثر من لاعب بصفوف الأهلي والإسماعيلي.

وقال حامد عبر برنامج (إكسترا تايم): "لأنني لاعب قديم بالزمالك الذي له فضل كبير علي ولكنه يمر بأسوأ فتراته، وأقود مجموعة من اللاعبين الجدد، هذه أمور تجعلني مضغوطا، لأنني أكون في الواجهة ويتم تحميلي مسؤولية الخسارة".

وأضاف: "العصبية أمر خارج عن إرادتي".

واستدرك "حسني عبد ربه على مستوى عال ومثل أعلى ولاعب كبير وأتعلم منه كثيرا، ولكن في الملعب لا أعرف الصداقة، وخارجه كل لاعبي الأهلي زملائي وأشقائي، وأعتذر للجميع إذا ظهرت بشكل غير لائق، خاصة أنني لاعب دولي".

وأردف اللاعب الدولي: "حسني عبد ربه رمز للإسماعيلي وللمحافظة بأكملها، وقيمة كبيرة سواء في المنتخب أو النادي وله كل الاحترام، وبعد المشادة بيننا صافحته وقبلت رأسه".

وواصل: "الفترة الماضية ظهرنا بشكل جيد تحت قيادة خالد جلال، أما إيهاب جلال لم يكن موفقا رغم أنه من أفضل المدربين الذين عملت معهم، وطور من أدائي".

وأوضح: "أما خالد جلال المدير الفني للزمالك له طريقة عمل مختلفة وروح جديدة، وبعد الفوز على الأهلي استعاد اللاعبون الثقة، وزاد التقارب بينهم، فالفوز بالدربي لا يتحقق بسهولة، وكل لاعب يدافع عن فريقه، هذا حق مشروع للجميع، وأرجو ألا يغضب مني أحد".

وصرح طارق حامد: "لا أكون جيدا بمفردي بل بفضل زملائي، كلنا فريق واحد وأبارك للجهاز الفني ومجلس الإدارة، يتبقى خطوة على المشوار ولم نفز بشيء بعد".

وعن احتفالاته العنيفة بأهداف زملائه، قال لاعب الزمالك: "أحتفل بنفس الطريقة منذ انضمامي للنادي، فهو أمر يحدث بتلقائية وأشعر أنه يقلل من الضغوط التي أعانيها ويجعلني سعيدا، ولا أشعر بنفسي، وعندما أشاهد ما أفعله على التليفزيون أسأل ما هذا الذي أفعله؟، ولكن زملائي حفظوني ولا أحد يغضب مني".

واختتم: "أعمل دون الالتفات لأي كلام، فالكل له حق الانتقاد، ولاعب الكرة من المفترض ألا يلتفت، لأن المستوى يزيد وينخفض، بل يعمل فقط مثل محمد صلاح فهو طموح لأي لاعب كرة، دائما يعمل لذا يتحسن ويتطور أداؤه".

اقرأ أيضا:

رئيس برشلونة: لن نعيد نيمار.. ولا لرحيل ديمبيلي

كرة يد – الأهلي بطلا لدوري المحترفين بانتصار مثير على الزمالك

خبر في الجول – كيف يفكر كوبر في قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم "5 حراس"

منافس مصر في المونديال - مدرب روسيا يعلن غياب 3 لاعبين بسبب الصليبي

بالفيديو – رائعة صلاح في روما تحصد جائزة جديدة

التعليقات