كرة يد – الأهلي بطلا لدوري المحترفين بانتصار مثير على الزمالك

الإثنين، 07 مايو 2018 - 19:42

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

حافظ فريق كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي على درع دوري المحترفين للعام الثاني على التوالي بعد الفوز 27-26 على الزمالك في اللقاء الفاصل الذي جمع بين الفريقين بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

واحتكم الفريقان لمباراة فاصلة بعد فوز القلعة البيضاء في آخر لقاءات الدورة المجمعة الثانية والنهائية 18-17 والتساوي في عدد النقاط 29 لكل فريق.

وعلى عكس ما شهدته المواجهتين الأخيرتين بينهما، بدأ الشوط الاول بسرعة وقوة حتى أن الثلاث دقائق الأولى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع اثنين لكل فريق قبل أن يزبد رجال القلعة الحمراء الفارق إلى أربعة أهداف قبل مرور الدقيقة العاشرة من الشوط، وزاد الفارق مع مجريات الشوط حتى ارتفع للرقم 7 وأنهى الأهلي الشوط لصالحه 16-9.

وخرج أحمد الأحمر نجم الفريق الأبيض بسبب الإصابة منذ الدقيقة 15 وعاد للمشاركة مرة أخرى مع بداية الشوط الثاني.

وحملت بداية النصف الأخير من الدوري تسجيل كل فريق لهدف واحد حتى الدقيقة الخامسة، وقلل الزمالك الفارق مع الدقيقة 15 إلى أربعة أهداف.

واستمر الشوط سجال بين القطبين حتى الدقائق الخمس الأخيرة وحاول الزمالك الوصول للتعادل لكنه فشل في ذلك لتنتهي المباراة بتتويج الأهلي.

وحقق رجال الأهلي اللقب رقم 21 في تاريخهم والثاني على التوالي ليزيد الفريق الفارق بينه وبين الزمالك إلى 5 ألقاب، وثأر الأهلي من هزيمة السوبر الإفريقي أمام القلعة البيضاء بنتيجة 21-20 والتي أقيمت في أبريل الحالي بالقاهرة والخسارة في المواجهة الأخيرة.

وتقام مواجهات الدور ربع النهائي من كأس مصر يوم الحادي عشر من مايو الحالي بمباريات الأهلي في مواجهة البنك الأهلي والزمالك يصطدم بطلائع الجيش ويلتقي سموحة أمام الجزيرة وأخيرا بورسعيد يواجه هليوبوليس.

وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 14 مايو الحالي ولقاءي الثالث والرابع إضافة للمباراة النهائية يوم الخامس عشر من مايو.

التعليقات
قد ينال إعجابك