غالي: قرار سحب شارة قيادة الأهلي مني أحزنني.. ولم أساند الخطيب أمام طاهر بسبب قراره

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 01:00

كتب : رامي جمال

الأهلي

"من المستحيل أن ألقي شارة قيادة النادي لإهانته" هكذا علق حسام غالي قائد الأهلي على واقعة سحب شارة قيادة النادي الأحمر منه في وقت سابق.

وتحدث غالي لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "الكل داخل الأهلي يعرفني جيدا وسيد عبد الحفيظ وقتها لم يكن يعمل داخل النادي وطلب مني أن أقوم بالتوضيح للجمهور عبر وسائل الإعلام ولكن رفضت".

وبرر "رفضت لأنني قلت لعبد الحفيظ أهل بيتي في الأهلي يعرفون حسام غالي جيدا وأنه من المستحيل أن يهين النادي، وقلت لوائل جمعة مدير الكرة وقتها أنني لم أتعمد أي شيء سئ ضد النادي".

وأضاف "بعدها عرفت بقرار سحب الشارة مني وحزنت بشكل غير طبيعي، حزني جاء لأنني اعتقدت أن أهل بيتي لا يعرفونني جيدا ولكن رغم ذلك التزمت بالقرار ولم أخبر أي شخص بحزني".

وتابع "ما حدث بعد ذلك من عماد متعب برفضه تسلم كأس السوبر ومنحه لي أعاد لي جزءا كبيرا من سعادتي، وبعد ذلك حينما قرر مجلس الإدارة إعادة الشارة لي بعد حديث من الجهاز الفني واللاعبين الكبار في الفريق كان أمرا رائعا".

وبسؤاله هل قام بمساندة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي في انتخابات الأهلي أمام نظيره السابق محمود طاهر بسبب قرار سحب الشارة علق "لا لم يحدث".

وعن كيف عاد للأهلي عقب فسخ تعاقده مع النصر السعودي منتصف الموسم الجاري علق "أثناء السير في عملية فسخ التعاقد تحدث معي الخطيب وسألني عن كيفية سير الأمور".

وأكمل "الخطيب قال لي الأهلي بيتك في أي وقت إن أردت العودة".

وأتم "إن لم يتحدث الخطيب معي كنت سأعتزل فمن الصعب أن ألعب في أي ناد آخر في مصر غير الأهلي".

اقرأ أيضا:

رئيس برشلونة: لن نعيد نيمار.. ولا لرحيل ديمبيلي

كرة يد – الأهلي بطلا لدوري المحترفين بانتصار مثير على الزمالك

خبر في الجول – كيف يفكر كوبر في قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم "5 حراس"

منافس مصر في المونديال - مدرب روسيا يعلن غياب 3 لاعبين بسبب الصليبي

بالفيديو – رائعة صلاح في روما تحصد جائزة جديدة

التعليقات