أشيمبونج: التشكيك في سني يضاعف شهرتي.. أرى نفسي الأفضل في الدوري المصري

الإثنين، 07 مايو 2018 - 10:44

كتب : محمود باهي

أشيمبونج

سخر بينامين أشيمبونج مهاجم بتروجيت المعار من الزمالك من حملات التشكيك في سنه الحقيقي منذ قدومه إلى مصر.

وقال أشيمبونج خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي (ستاد الهدف): "الحديث المتواصل عن سني الحقيقي يجعلني أكثر شهرة في مصر، لقد وصل الأمر إلى التأكيد أنني تجاوزت 30 عاما وأنجبت 5 أطفال".

وأضاف ساخرا: "لم يكن أحد موجودا في غانا عندما ولدتني أمي، هذه الأخبار تزيد من شهرتي ولكنها ليست حقيقية فأنا عمري الحقيقي 27 عاما".

وأشار إلى أنه ملتزم بعقده مع الزمالك وسيعود إلى صفوفه بعد انتهاء الإعارة، انتظارا لقرار إدارة النادي، مضيفا أنه لم يحصل على فرصته كاملة عندما كان في صفوف الفريق الأبيض.

وتابع: "لقد قدمت أداء جيدا مع الداخلية دفع الزمالك لضمي، أعتبر نفسي المهاجم الأفضل في الدوري المصري، وهناك عناصر أخرى مميزة مثل وليد أزارو وجونيور أجاي وجون أنطوي، وكذلك معروف يوسف".

واستطرد: "لقد تعرضت للظلم في الزمالك، انضممت للفريق مصابا، وسافرت إلى غانا لقضاء إجازة خاصة، وليس للعلاج بالسحر كما تردد، ولم أشارك سوى في 4 مباريات فقط".

وعن المدير الفني الجديد للزمالك كريستيان جروس، رد المهاجم الغاني: "لا أعرفه، ولكن ما علمته أنه مدرب جاد وصارم، وحقق نجاحات مع نادي أهلي جدة، ومتفائل بأنه سيعيد الزمالك للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد".

وأتم بينامين أتشيمبونج: "أثق أيضا في قدرة الزمالك على التتويج بكأس مصر هذا الموسم، ستكون فرصته قوية إذا تأهل على حساب الإسماعيلي".

ولم يسجل أتشيمبونج سوى هدفين في 15 ظهور في الدوري المصري هذا الموسم.

التعليقات
قد ينال إعجابك