أشيمبونج: لا أمانع اللعب للأهلي.. والزمالك يحتاج لاعبا مثل عبد الله السعيد

السبت، 03 فبراير 2018 - 22:08

كتب : FilGoal

تقديم كاسونجو و أشيمبونج في الزمالك

قال بنيامين أشيمبونج مهاجم الزمالك المعار إلى بتروجيت إنه لا يمانع الانضمام للأهلي في المستقبل مؤكدا على أنه لاعب محترف.

ولعب أشيمبونج خمس مباريات مع الزمالك سجل خلالها هدفين بالدوري المصري قبل انتقاله إلى بتروجيت فور وصول إيهاب جلال لتدريب البيت الأبيض.

وأضاف أشيمبونج عبر برنامج (المدرج) على DMC Sports: "لم أتوقع رحيلي عن الزمالك دون الحصول على فرصة مع إيهاب جلال، عندما وصل كنت أتشوق للمشاركة معه لكن هذا لم يحدث".

وتابع "فضلت الزمالك على العديد من الأندية لأنه كبير في إفريقيا، ورحيلي ليس عدلا رغم أنني احترم إيهاب جلال كأب لي لكني لم أشارك معه".

وواصل "لا أمانع اللعب للأهلي في المستقبل، إن كانوا يريدونني فأنا لاعبا محترفا في الزمالك ولدي عقدي معهم فليتواصلوا معه ولا توجد لدي مشكلة".

وشدد "ليس لدي مانع للعب بأي نادي بشرط موافقة الزمالك".

وعن ما ينقص الزمالك لتتحسن النتائج قال أشيمبونج "الزمالك في حاجة إلى لاعب مثل عبد الله السعيد، فرغم وجود أيمن حفني لكنه لديه مشكلة بسبب الإصابات".

وتابع "حفني جيد في هذه المنطقة لكن عندما كنت ألعب أظن أن الفريق يحتاج إلى صانع ألعاب مثل عبد الله السعيد".

واستفاض "في بعض الأحيان يجب أن يتحلى اللاعبون بالثقة في أنفسهم، كنت أمنحها لنفسي ولا ألعب بضغط وكنت أقوم بما هو مفترض أن أقوم به".

وعن نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق للزمالك، أكد أشيمبونج أن المدرب المونتنجري ليس ضعيف الشخصية.

واستطرد قائلا: "نيبوشا كان يتحدث معي كثيرا ويؤكد على حاجته لي وعدم تعجله الدفع بي إلا عندما أصبح جاهزا 100%، وكنت قريبا منه كثيرا".

واختتم "لا أعتقد ان نيبوشا ضعيف الشخصية في التعامل مع اللاعبين، إذا فاز لكان مدرب جيد وإن خسر فهو سيء وهذه كرة القدم".

التعليقات