إبراهيم حسن: المصري يحتاج 5 صفقات للمنافسة في الكونفدرالية

الإثنين، 07 مايو 2018 - 01:08

كتب : FilGoal

المصري وسونجو

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري حاجة الفريق للتدعيم بعناصر جديدة لاستكمال مشواره في بطولة الكونفدرالية.

واستهل المصري مشواره في دوري المجموعات بالفوز على ضيفه الموزمبيقي يونياو دي سونجو 2-0 في بورسعيد.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: "الفوز على الفريق الموزمبيقي كان خطوة مهمة في بداية مشوارنا بمرحلة المجموعات، ستمنح اللاعبين الثقة في باقي المشوار، خاصة أن مجموعتنا صعبة تضم فريقي الهلال السوداني ونهضة بركان المغربي".

وأضاف: "لاعبو المصري يكتسبون الخبرة الإفريقية تدريجيا، لقد لعبنا 6 مباريات في الكونفدرالية هذا الموسم إضافة إلى مباريات الموسم الماضي، إضافة إلى محاولات الجهاز الفني نقل خبراته السابقة للاعبين".

واستدرك: "إلا أن المصري بحاجة للتدعيم، لقد عرضنا 5 أسماء على مجلس الإدارة، طلب الجهاز الفني ضمها إلى الفريق، لأن استكمال بطولة الكونفدرالية يحتاج وفرة من اللاعبين الجاهزين، خاصة أن المنافسة ستشتد لوجود فرق أبطال دوري في بلادها".

وواصل: "النتائج التي نحققها في الكونفدرالية نتاج عمل وتعب الجهاز الفني، إضافة إلى أننا نجحنا في احتلال المركز الثالث بالدوري دون حسابات إضافية لنضمن المشاركة في بطولة إفريقية العام المقبل".

وأتم إبراهيم حسن: "بالطبع نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المؤجلة أمام الإسماعيلي، أملا في احتلال المركز الثاني بالدوري، وكذلك لتكون دفعة معنوية قبل مواجهة الهلال".

طالع أيضا

الأهلي: لم نتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الترجي

زيزو: الأهلي هو المرشح الأول في دوري الأبطال رغم التعادل مع الترجي

من الأقرب في إنجلترا للتأهل لدوري أبطال أوروبا

بطاقة صفراء ورقابة لصيقة من الدفاع في ملخص صلاح أمام تشيلسي

حفل موسيقي ممتع في وداع فينجر لملعب الإمارات

التعليقات