الإسماعيلي - الزمالك
وعد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي لاعبي الفريق برحلة عمرة في حال نجاحهم في الفوز ببطولة كأس مصر.
وجاء ذلك خلال اجتماع عثمان باللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين في الدور نصف النهائي من البطولة.
وشدد عثمان للاعبين على أنه سيصرف لهم مكافآت إضافية في حالة تخطيهم الزمالك والتأهل للمباراة النهائية.
ويقيم الإسماعيلي معسكرا في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك في ملعب برج العرب والذي سيواجه فيه الفريق أيضا النادي المصري يوم الجمعة المقبل في الدوري.
ويكفي الإسماعيلي التعادل أمام المصري لحسم وصافة الدوري والتأهل لدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ عام 2010.
وفي حال تأهل فريق الدراويش إلى النهائي فإنه سيواجه الفائز من الأسيوطي وسموحة.
ولم يتأهل الإسماعيلي لنهائي كأس مصر منذ عام 2003 حين خسر بركلات الترجيح أمام الأهلي، وتوج باللقب لآخر مرة عام 2000 حين سحق المقاولون العرب 4-صفر.
وحصد الإسماعيلي لقب كأس مصر مرتين وخسر النهائي 4 مرات.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











