عبد الحفيظ: في يوم 11 نوفمبر الأهلي سيكون بطل إفريقيا

السبت، 05 مايو 2018 - 00:02

كتب : FilGoal

الأهلي - الترجي

رغم تعثر فريقه في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي يرى أن ناديه قادرا على الفوز بلقب البطولة.

وتعادل الأهلي سلبيا مع الترجي التونسي في الجولة الأولى لمجموعات دوري الأبطال في استاد برج العرب. (طالع التفاصيل)

وقال عبد الحفيظ لقناة صدى البلد: "لا نزال في بداية المشوار وأثق تماما أن الأهلي سيكون متواجد في نهائي البطولة يوم 11 نوفمبر حاملا للكأس".

وأضاف متعجبا "بطولة إفريقيا هي الأقوى والأهم للأندية داخل القارة ولذلك لا يجب أن تكون هناك مباراة فاصلة أو هامة ويُحرم فريق من حقه بأخطاء تحكيمية، هذا أمر أصبح غير مقبولا".

وتابع "أي فريق في العالم يتعرض لفترة تراجع مستوى ونتائج تستمر لأسبوع أو أكثر، ولكن تختلف في توقيتها قد تأتي في منتصف الموسم فلا يشعر بها أحد وتكون المباريات ليست على قدر أهمية المواجهات الحاسمة".

وضرب مثالا "مانشستر سيتي بطل إنجلترا الذي يقدم أداء مبهر تعرض لأسبوع تراجع مستوى خسر خلاله مرتين في دوري الأبطال وخرج من البطولة وخسر من مانشستر يونايتد".

وتابع "ولكن هنا يختلف تعادل فريق عن غيره مع فترة تراجع المستوى والنتائج وكيف يعبرها ويعود للانتصارات وهذا أمر وارد".

وعن الاعتراض المتكرر على التحكيم من الأهلي في الفترة الأخيرة رد عبد الحفيظ قائلا "لسنا من هواة الحديث عن أخطاء التحكيم وليس لدينا أي مشكلة ولكن نريد فقط الحصول على حقوقنا وليس أكثر".

وأخيرا انتقل للحديث عن مستقبل مؤمن زكريا مع الأهلي قائلا "مؤمن أنهى إعارته مع أهلي جدة وسيعود خلال فترة قصيرة للفريق، ولكن إذا كان النادي السعودي يريد استعارته لفترة أخرى سيناقش الجهاز الفني هذا الأمر واحتياجات الفريق هي التي ستحكم في النهاية".

اقرأ أيضا:

عبد الحفيظ: في يوم 11 نوفمبر الأهلي سيكون بطل إفريقيا

مدرب الترجي: حققنا نتيجة إيجابية ضد الأهلي.. ولهذا السبب اختلف أدائنا

ديشامب يؤكد: كوسيلني خارج كأس العالم.. ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي

وائل جمعة: الحكم ظلم الأهلي أمام الترجي

الأهلي يطالب بتطبيق تقنية الفيديو في إفريقيا.. "الأمور أصبحت صعبة للغاية"

بالفيديو - تاونشيب يستغل تعادل الأهلي والترجي ويخطف الصدارة

التعليقات