القيعي: مبادرة آل الشيخ لجلب مدرب عالمي؟ احذروا ممن يريد تسميم علاقته بالأهلي

الجمعة، 04 مايو 2018 - 01:25

كتب : FilGoal

محمود الخطيب - تركي آل الشيخ

علق عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي على مبادرة تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي بفكرة تعيين مدير فني أجنبي لإنقاذ مسيرة الفريق بعد الخسارة أمام الزمالك والخروج من كأس مصر.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "تغريدة تركي آل الشيخ تعرضت لانتقادات عديدة، لن نطالب جماهيرنا بشيء إلا عدم الانسياق وراء ما يريده المنافس بأن يحصل على كل المغانم، ويردد نغمة الكفيل ثم يجري هو وراءه، ويأخذ ما يريد ليبدو أنه المقدر لهذه العلاقة، هذا فخ منصوب قد نقع فيه".

وأضاف: "نعم نحن الأهلي ولكن عندما يوجد شخص بهذا القدر من الحب للنادي، يجب أن نضعه في إطاره الصحيح، ومع النقد على وسائل التواصل الاجتماعي، هناك أمور يجب أن تبحثها القمم في دوائر مغلقة وليس فيسبوك".

وتابع: "انتقاد النادي والجهاز الفني والفريق وتصرفاته حق للجمهور، ولكن لا تطلب من غيرك أن يتكلم في دوائر مغلقة، نعم الجمهور درع الأهلي ولكن في إطار الدعم وعدم إعطاء الفرصة للآخرين أن يطعنوا النادي بالسلاح الذي أمنحه لهم".

وواصل: "إذا كنا نريد السير على تقاليد الأهلي، إذن لا يجب أن نصرح بكل ما نريد أن نقوله، بل نتحلى بضوابط المسؤولية تجاه الأهلي كلنا، كلنا دون استثناء، هذا ليس حجر على رأي أحد".

واستدرك القيعي: "لكن معايير تطلبوها من آخرين هم قمم مثل تركي آل الشيخ الذي يتقلد 3 مناصب، فهو رئيس الاتحاد العربي ووزير مهم ومسؤول عن الرياضة ونافذ، ثم محب لدرجة متعصب للنادي الأهلي".

وتساءل: "من له مصلحة في تسميم العلاقة؟ أنتم أذكى من أنني أقول لكم".

واختتم: "في غمار النقد سيذهب آخرون ليأخذون ما يريدون من الجانب الخاص برعايته للاتحاد العربي، بداعي أنهم بحاجة لدعم للمشاركة في بطولة يسعى رئيس الاتحاد العربي لاعتمادها من الاتحاد الدولي".

اقرأ أيضا:

تأثير صلاح.. 3 أفكار يستلهمها الدوري المصري من مسيرة فرعون ليفربول

مؤتمر البدري: اعترضنا على حكم مباراة الترجي.. وهذا سبب قيد باكا في إفريقيا

قبل صلاح .. تعرف على اللاعبين الأفارقة الذين شاركوا في نهائي دوري الأبطال

جوزيه لـ في الجول: إقامة مهرجان اعتزال غالي في الإمارات صائب.. أتمنى مدرجات ممتلئة لأجله

خبر في الجول – محمود عبد العزيز يستخرج تأشيرة إيطاليا استعدادا لمعسكر المنتخب

السعيد يشارك 57 دقيقة في فوز كوبس.. وجمال 75 دقيقة في خسارة هيلسنكي

التعليقات