أرسين فينجر
لم يخف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال شعوره بعد خسارة فريقه من أتليتكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث قال إنه "حزين جدا ومحبط".
وقال فينجر عقب المباراة: "كان شعورا صعبا. لعبنا مباراة مماثلة لمباراة الذهاب. وصلنا لمناطق خطرة ولكننا افتقدنا شيء ما سواء في منطقة جزاءنا أو منطقة جزاءهم، في مباراة الذهاب تلقينا هدفا غبيا".
وأردف "فقدنا الكرة في مواقف غريبة، ودييجو كوستا أحد أفضل مهاجمي العالم".
وشدد "أنا مثل الفريق، حزين جدا ومحبط وغاضب، أنا حزين جدا لأنني سأترك الفريق بهذه الطريقة".
وعن إصابة لوران كوسيلني قال: "يبدو أنه في وتر أكيليس، الأمر يبدو سيئا".
وانتهت رحلة أرسين فينجر الأوروبية في مدريد، حيث خسر أرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أتليتكو مدريد 1-0 (2-1 بمجموع المباراتين) ليودع البطولة، وتنتهي فرصة تتويج الرجل الفرنسي بأي بطولة في موسمه الأخير في قيادة المدفعجية.
اقرأ أيضا:
تأثير صلاح.. 3 أفكار يستلهمها الدوري المصري من مسيرة فرعون ليفربول
مؤتمر البدري: اعترضنا على حكم مباراة الترجي.. وهذا سبب قيد باكا في إفريقيا
قبل صلاح .. تعرف على اللاعبين الأفارقة الذين شاركوا في نهائي دوري الأبطال
جوزيه لـ في الجول: إقامة مهرجان اعتزال غالي في الإمارات صائب.. أتمنى مدرجات ممتلئة لأجله
خبر في الجول – محمود عبد العزيز يستخرج تأشيرة إيطاليا استعدادا لمعسكر المنتخب
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












الدوري الأوروبي
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. جووووووووول تاريخي لـ ميسي