مهاجم تونس: قد نكون واحدة من مفاجآت المونديال.. سيعاني خصومنا الأمرين ضدنا

الخميس، 03 مايو 2018 - 17:06

كتب : FilGoal

أنيس البدري - مهاجم تونس

على الرغم من المجموعة الصعبة إلا أن الآمال والثقة في النفس والسعي لتحقيق الإنجاز كانوا ما ظهروا في تصريحات أنيس البدري مهاجم المنتخب التونسي مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا".

أنيس البدري

النادي : الترجي

نسور قرطاج حلوا في المجموعة السابعة رفقة إنجلترا وبلجيكا وبنما، وتونس قد واحدة تكون واحدة من مفاجآت البطولة بحسب ما يرى مهاجم الترجي التونسي.

وقال البدري عن تسجيله هدف التعادل في شباك الكونغو الديمقراطية الذي ساعد بلاده على المضي قدما في التأهل نحو المونديال: "عندما أخرج إلى الشارع لا يزال الناس يحدثونني عن ذلك الهدف".

وأوضح لموقع فيفا "كل شيء تغير منذ ذلك الحين، وأريد أن أستمر في كسب الثقة التي أحظى بها مع هذا الوضع الجديد".

وعن توقعه لمشاركة تونس في البطولة "أنا مقتنع بأن تونس قد تكون واحدة من مفاجآت البطولة، أعتقد أن الأمر ليس مجرد حلم جميل لأن مركزنا الرابع عشر في تصنيف فيفا وهذا يعكس ببساطة مستوانا، وهذا ما سنثبته داخل الملعب".

نسور قرطاج لم يتخطوا الدور الأول في أي من مشاركاتهم الأربعة بالمونديال ورغم ذلك يؤمن أنيس بأن فرصهم في العبور للدور التالي ليست قليلة.

وأتم صاحب الـ27 عاما حديثه "حان الوقت لتغيير ذلك، نعرف الآن كيف ندير المباريات، نلعب كفريق ونفرض أسلوبنا ونستحوذ على الكرة ونصنع الفارق في الهجوم. سيعاني خصومنا الأمرّين ضدنا".

أنيس البدري انضم إلى قائمة الترجي التي ستخوض مواجهة النادي الأهلي غدا الجمعة في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات