بويول: مقارنة صلاح مع ميسي وكريستيانو نوع من المبالغة.. سيترشح للكرة الذهبية

الخميس، 03 مايو 2018 - 16:39

كتب : FilGoal

صلاح - ميسي - كريستيانو

مقارنة محترفنا المصري محمد صلاح مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يعتبرها كارليس بويول أيقونة برشلونة وقائد دفاعه السابق نوع من المبالغة.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

صلاح نجح في قيادة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليصبح أول مصري يحقق ذلك، وخلال مشواره الذي انفجر فيه تهديفيا ليصل إلى 43 هدفا في كافة المسابقات.

وهذا التألق الملفت دفع العديد للمقارنة بينه وبين نجمي برشلونة وريال مدريد.

وقال بويول: "أعتقد أن مقارنة صلاح مع ميسي ورونالدو في الوقت الحالي نوع من المبالغة، صحيح أنه يخوض موسما رائعا وسجل العديد من الأهداف لكن الكرة الذهبية جائزة فردية والألقاب الجماعية لها ثقل كبير".

وأضاف "الأمر يعتمد على أيضا على قدرة ليفربول على التتويج بدوري أبطال أوروبا بجانب المستوى الذي سيقدمه صلاح في المونديال، إذا فاز ميسي أو كريستيانو بكأس العالم ستكون المنافسة على الجائزة أكثر صعوبة".

وتابع في حواره مع قناة أون سبورت "بالنسبة لي هذا ليس عادلا وأرى أن الكرة الذهبية تخص أفضل لاعب ولا يجب أن ترتبط بالألقاب مع الفرق".

وعن المقارنة بين صلاح وميسي "أرى أنهما مختلفان، صلاح سريع جدا ومن الصعب إيقافه ويسجل الكثير من الأهداف لكن ميسي لاعب من كوكب آخر".

وواصل حديثه "نعم أعتقد أن صلاح سيترشح للكرة الذهبية، إنه يقدم موسما جيدا وكما قلت من قبل الأمر يتوقف على دوري الأبطال وإذا تحقق هذا فمن المؤكد ترشحه".

منتخبا مصر وإسبانيا

كارليس أردف "لا أعتقد أن مصر من المرشحين في كأس العالم لكن لديها مجموعة من اللاعبين وقد تصل إلى الدور التالي، سنرى ما سيحدث".

واختتم "منتخب إسبانيا بالنسبة لي مرشح للفوز باللقب ويملك مجموعة رائعة من اللاعبين والمدرب يقوم بعمل جيدا، ولنرى ما سيحدث أمام البرتغال، ستكون مباراة هامة جدا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك