الأهلي يخصص مدرجا لجماهير الترجي.. والدخول بجواز السفر فقط
الخميس، 03 مايو 2018 - 13:13
الأهلي - الترجي
خصص النادي الأهلي مدرج الدرجة الأولى يمين لجماهير الترجي خلال مباراة غدا بين الفريقين.
وقرر النادي الأهلي دخول جماهير الترجي للقاء بموجب جواز السفر فقط دون تذاكر للقاء نظرا للعلاقة الرائعة التي تجمع بين الناديين، على أن يكونوا حاضرين في مدرج الدرجة الأولى يمين.
وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن ناديه حريص على العلاقات الطيبة التي تربطه بكل الأشقاء من الأندية العربية وفي مقدمتها الترجي التونسي.
وأشار إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالقرار لتسهيل مهمة الأشقاء في الدخول والخروج والعمل على راحتهم.
من جهة أخرى، وجه رياض بن نور مدير الكرة في فريق الترجي التونسي الشكر لإدارة الأهلي على حسن استقبال بعثة ناديه أمس بمطار برج العرب وتوفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا:
إنبي لأفشة: الاحتراف أفضل من الأهلي والزمالك "انظر لهؤلاء"
فرج عامر: الأهلي طلب ثنائي سموحة
صلاح ينافس على جائزة أجمل هدف بنصف نهائي دوري الأبطال.. وماني لأفضل لاعب
تقرير: ساري على بعد خطوات من قيادة تشيلسي
"الكاف يحسم المقعد الثاني لمصر بالكونفدرالية"
اتحاد الكرة يعلن عقوبات القمة.. غرامة وإيقاف على جهاز الزمالك
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
حوار في الجول – مدرب تونس: مباراة الأهلي فرصة الترجي للثأر.. حالة معلول والإصابات قبل المونديال