اتحاد الكرة يحدد 4 مواعيد لانتهاء الدوري والكأس

الخميس، 03 مايو 2018 - 11:54

كتب : مراسل في الجول

الزمالك - الإسماعيلي

حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أربعة مواعيد مختلفة لانتهاء مسابقتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم.

وقال عامر حسين عبر إذاعة (دي آر إن): "إذا تأهل الزمالك لنهائي الكأس ستقام المباراة يوم 14 مايو، وإذا تأهل الإسماعيلي ستقام يوم 16".

وأوضح "لقد حددنا في وقت سابق يوم 19 مايو في حال وصول الأهلي لنهائي الكأس، وذلك لارتباطه بخوض مباراة في أوغندا بدوري الأبطال يوم 15 مايو".

وواصل "الآن ستقام مباراتي الدور قبل النهائي يومي 7 و8 مايو، أي أمامنا وقت مبكر للغاية لتحديد المباراة النهائية في ظل عدم التزام أي من الفرق الأربعة بمباريات إفريقية".

وعن ختام مسابقة الدوري، أضاف رئيس لجنة المسابقات: "الأمر يتوقف على نتيجة مباراة المصري والإسماعيلي يوم 11 مايو المقبل، فإذا كان للمصري فرصة في احتلال المركز الثاني، سيخوض مباراته المؤجلة أمام الأهلي يوم 22 مايو، وإذا أهدرها سيواجه الأهلي يوم 20 لمنح لاعبي المنتخب فرصة لراحة يومين قبل السفر لخوض المعسكر الأوروبي".

وواصل "ستنطلق بطولة الدوري في الموسم الجديد يوم 3 أغسطس، وهناك محاولات لإجراء القرعة قبل رمضان لإعداد جدول الدوري الذي سيستغرق وقتا طويلا لتحديد الملاعب".

وأتم عامر حسين "ننتظر موقف المصري من إمكانية اللعب في بورسعيد وكذلك لقاءاته مع المنافسين في المحافظات وفرص اللعب باستاد الفيوم، وكذلك فريق نجوم المستقبل الذي لم يتحدد ملعبه بعد".

اقرأ أيضا:

إنبي لأفشة: الاحتراف أفضل من الأهلي والزمالك "انظر لهؤلاء"

فرج عامر: الأهلي طلب ثنائي سموحة

صلاح ينافس على جائزة أجمل هدف بنصف نهائي دوري الأبطال.. وماني لأفضل لاعب

تقرير: ساري على بعد خطوات من قيادة تشيلسي

"الكاف يحسم المقعد الثاني لمصر بالكونفدرالية"

اتحاد الكرة يعلن عقوبات القمة.. غرامة وإيقاف على جهاز الزمالك

التعليقات