إنبي لأفشة: الاحتراف أفضل من الأهلي والزمالك "انظر لهؤلاء""
الخميس، 03 مايو 2018 - 11:44
كتب : مراسل في الجول
محمد مجدي أفشة
وجه خالد متولي المدير الفني لإنبي نصيحة للاعبه محمد مجدي أفشة الذي يحظى باهتمام ناديي الأهلي والزمالك لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.
وصرح متولي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "من رأيي أن الأفضل لأفشة هو الاحتراف الخارجي بدلا من الانتقال لأي ناد في مصر".
وأضاف "لدينا أمثلة واضحة على عدم نجاح بعض لاعبي إنبي السابقين في الأهلي والزمالك مثل أكرم توفيق وأحمد رفعت".
وأشار المدير الفني لإنبي "في نفس الوقت لاعب مثل حسين الشحات، حينما احترف خارج مصر تألق بشكل كبير مع العين الإماراتي".
في سياق آخر، تطرق المدي الفني لإنبي لإمكانية بقائه مع الفريق في الموسم المقبل، متما تصريحاته: "عقدت جلسة مع مجلس الإدارة، وخلال يومين سيتم اتخاذ القرار النهائي، وأحترم أي قرار سواء بقائي أو رحيلي".
اقرأ أيضا:
فرج عامر: الأهلي طلب ثنائي سموحة
صلاح ينافس على جائزة أجمل هدف بنصف نهائي دوري الأبطال.. وماني لأفضل لاعب
تقرير: ساري على بعد خطوات من قيادة تشيلسي
"الكاف يحسم المقعد الثاني لمصر بالكونفدرالية"
اتحاد الكرة يعلن عقوبات القمة.. غرامة وإيقاف على جهاز الزمالك
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












إنبي
الدوري المصري