الخطيب: في مثل هذا اليوم بنينا هرما رابعا.. شكرا لكل رموز النادي

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 13:29

كتب : محمود باهي

محمود الخطيب - الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلمة لجماهير وأعضاء النادي اليوم الثلاثاء في إطار الاحتفال بمرور 111 عاما على تأسيس القلعة الحمراء.

وقال الخطيب في كلمة بثتها قناة النادي: "جمهور مصر والأهلي العظيم، في مثل هذا اليوم بنينا هرما رابعا في مصر، وكتب الرموز الأوائل تاريخا يزيد كل يوم ولحظة، لقد فتح الأهلي بابه لمجد يعيش به ومعه".

وأضاف "مثل هذا اليوم بدأنا حلما في كل بيت، والأهم موجود في صدر أولاده ومحبيه المخلصين، 24 أبريل ليس يوما عاديا، بل وضع زعماء مثل مصطفى كامل وطلعت حرب وأمين باشا سامي وعمر بك لطفي وقبلهم الزعيم سعد زغلول الأساس لكيان يفخر به مصر والوطن العربي والعالم".

واستطرد "الكل يعيش في حلقة وسلسلة من العطاء وإنكار الذات، زي النهاردة بدأت الحكاية وكل جيل يسلم راية العزة والأمجاد، فهي الأساس للنادي العظيم بمبادئه وقيمه والعظيم ببطولاته".

وواصل "البطولات من صنع أبناء الأهلي رجال وسيدات، كنت أتمنى أكون بينكم اليوم للاحتفال بهذه المناسبة ولكن قدر الله وما شاء فعل، أود أن اطمأنكم، وسعيد بالمشاعر التي وصلتني طوال الفترة الماضية وجعلتني أشعر أن الأمل أقوى من الألم، وقريبا سأعود للاحتفال بالدوري رقم 40 والبطولات الأخرى التي تحققت في كل الألعاب".

وشدد الخطيب في رسالته "ووسط الاحتفال لابد من التفكير في المستقبل، سنبني الأهلي سويا وسننفذ برنامج عائلة الأهلي ونحافظ على كيان الأهلي العظيم، فهذا قدره وطريقه الذي لا يحيد عنه، وملتزمون بشعارنا (تاريخ.. مبادئ.. بطولات)".

وأردف "طوال الفترة الماضية لم يغب الأهلي عني لحظة، لا أقصد الأمور الإدارية اليومية، ولكن أقصد الأهلي البيت والأسرة والحالة والتي بها نقوى على كل ظروف".

وأشار "الأهلي أكبر من مجرد ناد نحبه ونشجعه، بل يعيش معنا، أقول لجماهير الأهلي الوفية كل سنة وأنتم طيبين وحراسه وشكرا لكل رموز النادي على ما قدمتوه والتاريخ لن ينسى ما فعلتوه، فالكل ساهم بجزء ولو بسيط في بناء بيان كبير".

وأتم محمود الخطيب رسالته: "أقول للاعبين كل سنة وأنتم على منصات التتويج، وتكتبوا أسمائكم في التاريخ بمجهودكم، وأؤكد لأعضاء الأهلي أن النادي يفخر بكم كما تفخروا به، كل سنة والأهلي بخير ودائما مجتمعين على حب مصر والنادي الأهلي الذي سيبقى فوق الجميع".

طالع أيضا:

مستشفى الأهلي - تأكد غياب أزارو عن مواجهة الزمالك.. وجاهزية معلول

حوار – تريزيجيه يتحدث عن وصية والده بكأس العالم.. صعوبة ترك الأهلي وكيف اقتنص ركلة الكونغو

كلوب: صلاح سيعرف كيف يتعامل مع مدافعي روما.. لا أحتاج لأن أخبره بشيء

وفاة هنري ميشيل

صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك قبل مباراة القمة

رئيس روما: مالك ليفربول كان يشكو من ارتفاع ثمن صفقة صلاح

التعليقات