الاهلى و الاسيوطى
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم التحكيم الذي يدير مباراة الأهلي ضد الأسيوطي سبورت بكأس مصر يوم الإثنين.
يلعب الفريقان مباراة ربع نهائي كأس مصر على ملعب السلام.
وأفاد اتحاد الكرة عبر الحساب الرسمي عبر تويتر أن محمد عادل سيدير مباراة الأهلي والأسيوطي ويعاونه أحمد توفيق طلب وعمر فتحي، وأحمد جمال حكماً رابعاً، وكل من طارق مجدي وأحمد العدوي حكماً خامساً.
ويسعى الأهلي لمواصلة مشوار الحفاظ على لقبه، إذ حقق المارد الأحمر بطولة كأس مصر الموسم الماضي على حساب المصري البورسعيدي.
ويشهد ربع نهائي كأس مصر مواجهة سموحة ضد وادي دجلة يوم الثلاثاء، ويختتم بلقاء الزمالك مع الانتاج الحربي.
وكان الإسماعيلي قد تغلب على المقاولون العرب بثنائية نظيفة وتأهل إلى نصف النهائي.
اقرأ أيضا
صراع الحذاء الذهبي يشتعل - ميسي يخطف الصدارة من صلاح بهاتريك
تقرير: صلاح لن يعاقب بسبب مدافع ستوك
وزير الرياضة: لا تقلقوا.. كل ما يطلبه صلاح سينفذ
أبوريدة يسعى للتسوية مع 5 لاعبين في منتخب مصر لديهم أزمة صلاح
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











