تقرير - صلاح لن يعاقب بسبب مدافع ستوك

الأحد، 29 أبريل 2018 - 21:54

كتب : FilGoal

محمد صلاح

من المتوقع أن يلعب محمد صلاح نجم ليفربول المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز وألا يعاقب في اللقطة الجدلية التي جمعته مع برونو مارتينز إندي مدافع ستوك سيتي في مباراة يوم السبت الماضي.

ليفربول وستوك سيتي تعادلا سلبيا في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وصلاح شارك في المباراة.

وشهدت المباراة رقابة لصيقة من مدافعي ستوك لصلاح الذي فاض كيله في إحدى اللقطات، حين حاول المدافع الهولندي خطف الكرة منه بشتى الطرق الممكنة ليمرر المصري الكرة لزميله ألبرتو مورينو وينفعل مع مارتينز إندي.

وصرح الحكم الشهير مارك هالسي أنه مقتنع بأن صلاح موقفه سليم ولن يتعرض لأي عقوبة.

وقال المعتزل هالسي في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر يوم الأحد: "بعد رؤية لقطة صلاح، البند رقم 12 من لائحة التحكيم يوضح أن ضرب المنافس أو محاولة ضربه يعتبر سلوكا عنيفا ويستحق العقاب ببطاقة حمراء مباشرة".

وأضاف "الأسبوع الماضي لم يعاقب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون رغم تعامله بقوة مع منافسه داني إنجز مهاجم ليفربول، ولذلك لا أعتقد اتخاذ أي إجراء ضد صلاح".

وزعم تقرير جريدة صن أن لاعب فيورنتينا السابق قد يواجه عقوبة الإيقاف بسبب هذه اللقطة، وأوضحت أن حكم المباراة لم يذكر الواقعة في تقريره بسبب عدم رؤيته لها.

وأشار التقرير إلى أن لجنة الحكام برابطة الدوري الإنجليزي قد تتخذ قرارا بإيقاف صلاح بناء على الإعادات التليفزيونية، ومن المتوقع أن يتم تحديد موقف الدولي المصري من العقوبة أو تفاديها خلال الـ24 ساعة المقبلة.

الأسبوع الماضي، التقطت الكاميرات لقطة ضرب حجازي لداني إنجز، لكن الدولي المصري لم يواجه أي عقوبة من لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي وشارك بشكل طبيعي أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت.

وأشارت جريدة ميرور وقتها إلى أن لجنة الحكام في إنجلترا لم تتوصل لقرار بالإجماع بخصوص عقاب حجازي على اللقطة التي لم يشاهدها الحكم، ومن هنا لن يتم اتخاذ أي قرار ضد اللاعب، ولم تتهم اللجنة، حجازي بالسلوك العنيف، ومن هنا فلم يتعرض لأي عقوبة.

وتوقف صلاح عن التسجيل في المباريات التي لعبها بشكل أساسي مع ليفربول منذ بداية عام 2018 أمام ستوك، وتجمد رصيده من الأهداف عند 31 هدفا في الدوري و43 هدفا في كل المسابقات.

ويستعد الدولي المصري لأهم مباريات الموسم حتى الآن، وذلك حين يحل ضيفا على فريقه السابق روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ليفربول وضع قدما في المباراة النهائية بفوزه في الذهاب على ملعب أنفيلد 5-2، كان نصيب صلاح فيها هدفين وصناعة مثلهما.

طالع أيضا

صلاح: كنت أتمنى تعاملا أرقى من ذلك

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف جراحة الشناوي

وزير الرياضة لـ في الجول: أتعهد بإنهاء الخلاف بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح

عامر حسين لـ في الجول: المصري لن يشارك في البطولة العربية

وكيل محمد إبراهيم يرد في بيان رسمي على قرار عرض اللاعب للبيع

التعليقات
قد ينال إعجابك