صورة – اتحاد الكرة لوكيل صلاح: نتفهم محاولات تركيزك على الربح المادي ولكننا نعرف اللوائح

الأحد، 29 أبريل 2018 - 15:16

كتب : أحمد الخولي

رامي عباس - محمد صلاح

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل الخطاب الذي أرسله إلى رامي عباس وكيل محمد صلاح نجمنا في صفوف ليفربول بتاريخ 2 أبريل، ردا على أزمة استغلال صورته في إعلانات تجارية.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

تعرف على سبب الخلاف بين اتحاد الكرة وصلاح

وقال المصدر: "خطاب اتحاد الكرة كان بتاريخ يوم 2 أبريل ردا على الخطاب الذي أرسله الوكيل للاتحاد قبلها بيوم واحد ويهدد فيها باتخاذ الإجراءات القانونية بسبب استخدام صورة لاعبه ووضعها على طائرة المنتخب المصري التي ستسافر إلى مونديال روسيا بجانب استخدام حقوق صوره في بعض الإعلانات التجارية بترخيص من الاتحاد".

وأضاف "هذا الخطاب يفند إدعاءات الوكيل الذي أكد أكثر من مرة أنه خاطب اتحاد الكرة المصري ولم يجد أي ردود، كما تحدث مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مؤخرا وطلب منه التدخل في الأزمة وإنهائها في ظل استغلال الاتحاد حقوقه التجارية والتربح منها –على حد تعبير الوكيل- دون حصول اللاعب على حقوقه المالية".

وأكمل "الاتحاد قال في خطابه للوكيل إن مراسلاته مع الجبلاية تفتقد لأبسط قواعد لياقة التخاطب بعدما وجه اتهامات عنيفة للاتحاد ومجلسه برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، ومطالبا المجلس بعدم التواصل مع محمد صلاح مباشرة وأنه لن يرد على اتصالاتهم بجانب أن اللاعب لن يحل المشكلة وديا وملمحا إلى أن الأمر من الممكن أن يصل إلى منع انضمام صلاح إلى المنتخب في ظل الإصرار على استخدام صوره وحقوقه التجارية دون الرجوع إليه".

ثم أضاف "كما أشار الاتحاد في خطابه إلى أن محمد صلاح بالنسبة لرامي عباس مجرد موكل وإنما لمصر هو ابن عزيز يفخر الجميع بوجوده وأنه لم يتأخر يوما عن تلبية نداء المنتخب منذ أن كان في المراحل العمرية الصغيرة وأن الاتحاد لا يقبل بمجرد التلميح بأن اللاعب من الممكن ألا ينضم للمنتخب في المرحلة المقبلة لأن هناك لوائح دولية هي التي تنظم تلك العملية".

وأشار الاتحاد في خطابه إلى أنه لم يخالف أي لوائح دولية بشأن استخدام صور محمد صلاح والحقوق التجارية الخاصة بقميص المنتخب وأنه عازم على مواصلة استخدام حقوقه لتنمية موارده من أجل تطوير كرة القدم وصناعة أبطال آخرين مثل محمد صلاح.

المصدر أتم "الاتحاد أكد أنه يعرف اللوائح جيدا وأن كافة التلميحات التي ساقها الوكيل الكولومبي في خطابه لم تصدر عن أي مسؤول، بل وأكد أنه يتفهم رغبة الوكيل في زيادة أرباحه التجارية من صلاح".

اقرأ - صلاح: كنت أتمنى تعاملا أرقى من ذلك

وأبدى نجم منتخب مصر ونادي ليفربول امتعاضه من طريقة التعامل التي يلقاها مؤخرا، فيما يبدو تلميحا لأزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكتب صلاح على تويتر: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا".

وأضاف "كنت أتمنى التعامل يكون بطريقة أرقى من ذلك".

اقرأ أيضا

خبر في الجول – جروس يعطي موافقته النهائية للزمالك.. الكشف عن مدرب الأحمال وطلب سويسري

المعد البدني في ليفربول يتحدث عن مرافقة صلاح في كأس العالم ونجاحه مع نجم مصر

إنبي يجيب.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق

الزمالك يكشف موقفه من عودة عبد الشافي ومصطفى فتحي "عرض إنجليزي لكهربا"

صلاح: هذا الأمر احتاج إلى تطويره.. وأسعى لتحقيق حلمي الشخصي الأعظم

رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد

التعليقات
قد ينال إعجابك