كلوب: حاجة صلاح للحماية؟ إنه معتاد على ذلك.. ربما يكون أكثر اللاعبين تعرضا للضرب

السبت، 28 أبريل 2018 - 20:03

كتب : FilGoal

محمد صلاح - إيريك بيترز

هل يحتاج محمد صلاح إلى مزيد من الحماية؟ كان ذلك السؤال موجها إلى يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد تعادل فريقه سلبيا مع ستوك سيتي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

خلال اللقاء خاض صلاح العديد من الالتحامات القوية مع مدافعي الخزافين، وهو ما جعل كلوب يعتقد أنه أكثر اللاعبين تعرضا للضرب في المسابقة.

ورد كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء على السؤال السابق: "إنها قواعد ولا يوجد لدينا ما نفعله بشأن أسلوب اللعب".

وأضاف "ربما صلاح أكثر اللاعبين تعرضا للضرب في الدوري الإنجليزي لذا عليه أن يتعامل مع هذه المواقف، ليس عليه أن يتعلم، ولست مسؤولا عن التحكم في القواعد".

وواصل "هناك حكم ومازال يظن أن الأمر طبيعي ولا يمكنني تغيير ذلك وأيا كان ما سأقوله سيسبب لنا المشاكل. إذا قلت إنه تعرض للضرب بقسوة فتخيلوا العنوان الذي قد تطالعونا به".

وأتم "هذه ليست منطقة رمادية إنها كرة القدم، الأمر بدني ولا مشكلة في ذلك بالنسبة لجميع اللاعبين، هم معتادون على ذلك".

صلاح تحصل على فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عندما انفرد بالحارس جاك باتلاند، إلا أنه أطاح بالكرة خارج المرمى بغرابة شديدة، ولن تسنح له فرصة أسهل حتى نهاية اللقاء.

وتجمد رصيد صلاح عند 31 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليتأجل تحطيمه للرقم القياسي الخاص بأكثر اللاعبين تهديفا في موسم واحد مكون من 20 فريقا بالحقبة الجديدة من الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 72 نقطة من 36 مباراة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن توتنام الرابع الذي لعب 34 مباراة فقط، فيما رفع ستوك رصيده إلى 30 نقطة في المركز 18، واقترب أكثر من دوري القسم الثاني.

التعليقات