بيانيتش: لم أستحق البطاقة الحمراء لهذا السبب

الأحد، 29 أبريل 2018 - 11:25

كتب : زكي السعيد

بيانيتش

يعتقد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس أنه لم يستحق الخروج مطرودا من مباراة فريقه أمام إنتر في الدوري الإيطالي أمس السبت.

وحقق يوفنتوس فوزا مثيرا على مضيفه إنتر في ملعب جوزيبي مياتزا بالجولة 35، المباراة التي شهدت طرد لماتياس فيتسينو لاعب إنتر في العشرين دقيقة الأولى.

لاحقا تحصل بيانيتش على بطاقة صفراء، قبل أن يقوم بتدخل عنيف في حق رافينيا ألكانتارا لاعب إنتر في الشوط الثاني، ليتغاضى الحكم دانيلي أورساتو عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه بيانيتش الذي تجنب الإقصاء بأعجوبة.

ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس فطن لتهديد موقع بيانيتش على أرض الملعب، فقام بإخراجه في الدقيقة 80 وأقحم رودريجو بينتانكور.

لاعب الوسط البوسني، وفي حديثه لشبكة "سكاي" بعد اللقاء، برر عدم استحقاقه البطاقة الحمراء التي طالب بها البعض: "بطاقتي الصفراء الأولى لم تكن مستحقة، ولكني تفهمت الوضع لأن لاعبا من إنتر كان قد تلقى بطاقة حمراء لتوه. الملعب وضع ضغطا كبيرا على الحكم وطالب بالبطاقة الحمراء".

وأشاد بيانيتش بسلوك إنتر الذي لعب بعشرة لاعبين أغلب فترات اللقاء: "توجب أن نسيطر على الوضع أكثر. الفوز بتلك الطريقة هو الأروع، لأنه يملأنا سعادة ويؤلم المنافس. فعلنا ما بوسعنا للفوز في الشوط الثاني، وإنتر أظهر كرامة كبيرة من خلال القتال للعودة في النتيجة، ولكننا نرغب في الظفر بهذا الدوري وقد أثبتنا ذلك".

واختتم: "من الجلي أنني مجهد في هذا الوقت من الموسم، ولذا سأتدرب بجد خلال الأسبوع لاستعادة لياقتي البدنية. علينا الفوز بكل مباراة والإجهاد لا يمكن أن يكون عذرا".

ووسّع يوفنتوس الفارق مع مطارده نابولي إلى 4 نقاط مؤقتا في الصدارة، بانتظار أن يخوض نابولي مباراته على أرض فيورنتينا اليوم السبت.

قرأ أيضا

خبر في الجول – جروس يعطي موافقته النهائية للزمالك.. الكشف عن مدرب الأحمال وطلب سويسري

المعد البدني في ليفربول يتحدث عن مرافقة صلاح في كأس العالم ونجاحه مع نجم مصر

إنبي يجيب.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق

الزمالك يكشف موقفه من عودة عبد الشافي ومصطفى فتحي "عرض إنجليزي لكهربا"

صلاح: هذا الأمر احتاج إلى تطويره.. وأسعى لتحقيق حلمي الشخصي الأعظم

رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد

التعليقات