أليجري بعد الفوز المثير على إنتر: خطوة مهمة نحو اللقب.. لم يكن الأمر سهلا

السبت، 28 أبريل 2018 - 23:48

كتب : FilGoal

ماسيمو أليجري

سعادة ماسيمو أليجري مدرب يوفنتوس بالفوز المثير على إنتر كانت واضحة، وماكس اعترف أن الأمر لم يكن سهلا ولكنها خطوة مهمة نحو تحقيق الإسكوديتو.

عندما ظن الجميع أن إنتر في طريقه للفوز ومنح نابولي هدية ثمينة أعلنها البيانكونيري للجميع "نحن لا نرفع العلم الأبيض أبدا".

وقال أليجري: "كانت ليلة لطيفة من ليالي كرة القدم بين فريقين واجهوا بعضهما البعض بطريقة لعب مفتوحة، كنا جيدين في الشوط الأول قبل ان تراجع في الشوط الثاني، إنتر قدم أداءً استثنائية، ولكننا استغللنا تراجعهم البدني. كانت خطوة مهمة نحو اللقب".

وأضاف بعد المباراة "لم يكن الأمر سهلا، حينما تلعب على بطولة فإن الضغط يتزايد عليك، الفوز في سان سيرو ليس سهلا ونحن نعلم أنه كي نحقق اللقب علينا الفوز في جميع المباريات".

وتابع "نزولي إلى أرض الملعب بعد هدف إيجوايين؟ كنا نحتفل ومازال هناك دقيقتين من المباراة ومثلما حدث أمام ريال مدريد ونابولي فقد استقبلنا أهدافا في الثواني الأخيرة، لم يكن علينا الاستسلام ووجهت الجميع بمواصلة التركيز".

مدرب ميلان السابق أشار إلى الأداء التحكيمي "التحكيم كان جيدا والحكم واحدا من بين الأفضل.. ديبالا أم إيجوايين لو كنت مكان سامباولي (مدرب الأرجنتين)؟ أظن أن الثنائي سيذهب لكأس العالم".

واختتم تصريحاته "أدينا مهمتنا وقد كانت معقدة لأننا واجهنا فريق ممتاز مثل إنتر، كانت مباراة استثنائية ولكن لتحقيق اللقب علينا الفوز في باقي المباريات".

يوفنتوس ينتصر ويصل للنقطة 88 في الصدارة، وإنتر يتجمد عند النقطة 66 في المركز الخامس.

نابولي يستعد لمواجهة فيورنتينا يوم الأحد في قمة جديدة للجولة الـ 35.

بعد ذلك يلعب يوفنتوس أمام بولونيا ثم روما (خارج أرضه) ثم هيلاس فيرونا.

بينما يتبقى لنابولي مواجهة تورينو وسامبدوريا (خارج أرضه) وكروتوني.

التعليقات