زيدان: سنفعل كل ما بوسعنا لتخطي بايرن والوصول للنهائي

السبت، 28 أبريل 2018 - 21:30

كتب : FilGoal

زين الدين زيدان - يوب هاينكس

التحدي والتصميم هو الشعار الذي رفعه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الملكي حقق فوزا صعبا خارج الديار على البافاري بهدفين لهدف في ذهاب نصف النهائي، وفي العودة سيكون ريال مدريد أكثر تصميما على تخطي العملاق الألماني.

وقال زيدان عقب الانتصار على ليجانيس في الدوري 2-1 عن مواجهة بايرن: "إنها مباراة الموسم، علينا أن نقدم مباراة كبيرة، علينا أن نفعلها كما لم نفعلها من قبل طوال الموسم فيما يخص التركيز واللعب والمواجهات الثنائية من أجل الوصول للنهائي".

وعن هل سيلعب بكاسيميرو لاعب الوسط في مركز المدافع "فعلت ذلك من أجل إراحة راموس ليس أكثر فالخيار الوحيد كان فاييخو".

وعاد للحديث عن الصدام مع بايرن مجددا "علينا أن نقدم مباراة كبيرة في كل شيء، نحن مستعدون ولدينا تصميم كما لم يكن لدينا من قبل. سنعطي كل شيء وسنحاول - كعادتنا - الوصول للنهائي".

هل يمتلك بايرن عقدة مع الملكي؟ أجاب زيزو على هذا السؤال "لا أعتقد ذلك، سيذهبون إلى المواجهة بدون أي عقدة، سأكررها مرة أخرى نحن بحاجة لإعطاء كل شيء وتقديم مباراة كبيرة".

وأتم حديثه "بايرن أهم مباراة في الموسم، قدمنا مباراة إيجابية في الذهاب خاصة على صعيد النتيجة والآن لدينا مباراة أخرى على أرضنا. نحتاج لإرادة كبير كي نحقق الفوز".

التعليقات