مورينيو عن إمكانية رحيل دي خيا: انسوا.. ونادم على ما حدث مع فينجر

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 15:04

كتب : FilGoal

دي خيا - أرسنال - مانشستر يونايتد

إجابة حاسمة رد بها جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في حديثه للصحفيين حين سئل عن إمكانية رحيل حارسه المتألق ديفيد دي خيا.

وقال البرتغالي في كلمتين:"لا توجد فرصة".

ويأتي ذلك ردا على التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن يونايتد سيجد صعوبة في الإبقاء على حارسه الذي يريده بشدة نادي ريال مدريد.

ويرى الكثيرون الإسباني دي خيا الحارس الأفضل في العالم الآن، وترشح اللاعب لجائزة الأفضل في إنجلترا هذا الموسم والتي نالها النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

وكان حامي عرين منتخب الماتادور قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2015 إلا أن الصفقة تعطلت.

ويلعب دي خيا في يونايتد منذ 2011 حين انتقل من أتليتكو مدريد.

وجاء حديث مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أرسنال يوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الذي أكد فيه ندمه على الصراعات اللفظية التي حدثت أمام أرسين فينجر مدرب أرسنال بالفترات الماضية.

فينجر أعلن رحيله عن أرسنال بعد مسيرة امتدت لما يقرب من 22 عاما، ويبدو أن البرتغالي يرغب في إصلاح العلاقة قبل أن يرحل الفرنسي عن الدوري الإنجليزي للأبد.

وقال: "كان هناك عدة أشياء كانت ليصبح الوضع أفضل بدونها، بعض الإيحاءات وبعض التصريحات، أشعر الآن أنها أفضل بدونها، لا شك في ذلك".

وتابع "ولكن مجددا حينما وصلت إلى تشيلسي كان أرسنال حامل اللقب وبه العديد من اللاعبين الرائعين مثل هنري وبيركامب حينما واجهتهم بعدها بعامين، لذا أشكره مجددا على هذا".

وأوضح "خضنا مباريات كبيرة وشجارات كبيرة، الندم؟ ربما قليلا فقد كان هناك حلقات سلبية، ربما أندم بالفعل كما يفعل هو.. دائما ما شعرت أن أقوى منافسينا هم أقرب أصدقائنا لأنهم هم من يدفعوننا لأمام".

وأتم حديثه "لسنوات عديدة كانت المنافسة بين أرسنال ويونايتد على الألقاب، وكان فينجر وفيرجسون كتفا إلى كتف، وهذا جعل يونايتد أفضل كثيرا وآمل أن يتلقى ترحيبا واحتراما من جماهير الفريق".

التعليقات