مورينيو يكررها: لم أكن السبب في بيع صلاح.. وأنا سعيد جدا جدا من أجله

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 14:58

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو - محمد صلاح

لم تمر 24 ساعة فقط حتى أعاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته بشأن أنه لم يكن المتسبب في بيع محترفنا المصري محمد صلاح من تشيلسي.

مورينيو قال لشبكة ESPN يوم الخميس: "هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها عن الأمر، الناس تظلمني مجددا، فهم يقولون إنني الشخص الذي باع صلاح ولكن ما حدث عكس ذلك".

وأضاف "أنا من قام بضم صلاح إلى تشليسي، كنت أنا الشخص الذي طلب من النادي شراءه، لكنه جاء كلاعب صغير في السن، ولم يكن جاهزا جسديا وعقليا واجتماعيا وثقافيا، فقد كان كل شيء صعب بالنسبة له" (طالع التفاصيل).

وكرر مورينيو كلماته مجددا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أرسنال يوم الأحد قائلا: "من السهل عليكم قول الأشياء السلبية بشأني وليس الإيجابية، والكل يعرف أنني من جلبت صلاح من بازل".

وتابع "لعبت ضد بازل عدة مرات وضده، وفي رؤيتي أثناء تحليل مباريات الفريق السويسري أخبرت النادي بضرورة شراء هذا الفتى الرائع والصغير".

وواصل حديثه "هذا هو الواقع، لم يكن يلعب كثيرا ومسؤوليتي كمدرب أن أتركه معارا فترة كي يتطور بعد ذلك رحلت عن النادي ولست مسؤولا عن قرار البيع".

البرتغالي أكمل "في النهاية لست مرتاحا للحديث عن لاعب في ليفربول. كل الثناء إلى مدربه يورجن كلوب واللاعبين والفريق. أنا سعيد جدا جدا جدا من أجله".

وأوضح "ولهذا نحتفظ بالعلاقات الجيدة، إنه فتى رائع وأنا حقا سعيد للأشياء التي يقدمها، ويستحق أكثر من ذلك".

اللاعب المصري الذي تألق مع بازل كان على وشك الانتقال إلى ليفربول في يناير 2014، لكن مكالمة شخصية من مورينيو غيرت طريقه من الريدز إلى تشيلسي الذي لعب في صفوفه 19 مباراة فقط سجل فيها هدفين.

وتألق الدولي المصري مع فيورنتينا حتى نهاية موسم 2014-2015 ثم انتقل إلى روما وقضى معه موسمين جيدين، قبل أن ينضم إلى ليفربول الصيف الماضي وينفجر بتسجيل 43 هدفا خلال 47 مباراة.

اقرأ أيضا

أجمل 100 هدف لمنتخب مصر (5)

خالد جلال يكشف كيف استغل مانشيت جريدة الأهلي لحسم القمة

أيمن عبد العزيز: الحكم حرمنا من رباعية في القمة

ملامح الأهلي في القمة.. قيمة أزارو ولماذا لا يبدأ محارب؟

طارق حامد: لاعبو الأهلي أصدقائي خارج الملعب حتى وإن حدث مشادات في القمة

3 ملامح للزمالك في حسمه للقمة أمام الأهلي

التعليقات