حكم القمة: "لو كنت غشيم" لأشهرت عدة بطاقات حمراء

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 00:46

كتب : محمود باهي

اشتباكات لاعبي الأهلي والزمالك

فسر محمد الحنفي حكم مباراة الأهلي والزمالك سبب الشد العصبي الذي انتاب لاعبي الفريقين في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض 2-1 في بطولة الدوري المصري.

وصرح الحنفي عبر قناة (إل تي سي): "في القرعة أبلغت حسام عاشور ومحمود عبد الرحيم "جنش" بالحضور عقب قراءة الفاتحة لنلتقط صورة جماعية مختلطة بين الفريقين كرسالة بعنوان (لا للتعصب)، وبالفعل استجاب الفريقان".

وأضاف ضاحكا: "لكن الأمر بدا أنه لا علاقة له بالصور".

وتابع: "كان هناك شد عصبي كبير جدا والرغبة في الفوز قوية لدى الفريقين، حاولت التعامل مع المباراة وكان من الممكن إشهار الكروت الحمراء عدة مرات لو حكم متهور (غشيم)".

واستدرك: "إلا أنني تعاملت مع الأمر بهدوء حتى لا يقال إن الحكم المصري أفسد اللقاء، بل حاولت الخروج بالمباراة مع زملائي إلى بر الأمان".

وقال الحنفي: "أشرت بركلة الجزاء في نفس اللحظة التي تمت لمسة اليد، لم أتردد، بعدها دخلت في حوار جانبي مع حمدي النقاز وقال لي إذا كانت لمسة يد سأشكرك".

واسترسل "لم أغضب من مانشيت مجلة الأهلي، لأنني أعتاد في مهنتي على الضغوط والكلام فالكلمة تكتب بقلم شخص وليس انطباع عام، أشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على ذوقه واستنكاره لما حدث، وإذا علم بأن هذا الكلام سيكتب لما كان سيقبله".

حكم القمة 116 أتم "في بعض الأحيان كنت أضطر خلال اللقاء للدخول وسط مشاجرات اللاعبين وأمسكهم من رقابهم لأمنع حدوث مشاكل ممكنة. في إحدى الكرات رأيت العروق تنفر في رقبة أحمد فتحي وطلبت منه الهدوء فاستجاب لي. اللاعبون يحبونني لكنهم مشحونين جدا ضد بعضهم".

اقرأ أيضا

بالفيديو – الزمالك ينهي انتظار الـ3993 يوما بسهمين في قلب الأهلي

مؤتمر البدري: عتاب واحد على لاعبي الأهلي.. وهذا تعقيبي الوحيد على الحكم

خالد جلال: قلت للاعبي الزمالك أفرحوا جمهوركم دون خطط.. والحنفي "كان ضغطا علينا"

مرتضى: الزمالك فاز على وزير الرياضة واللجنة المالية.. ومكافأة خاصة

مورينيو يتحدث عن صلاح في حوار مطول: لم أتخل عنه.. تشيلسي كان صاحب القرار

ضحايا القمة.. طارق حامد ينضم لسعد سمير

باسم مرسي: نواجه الأهلي مثل أي فريق.. كنا نعرف أن الزمالك سينتصر

التعليقات