خالد جلال: قلت للاعبي الزمالك أفرحوا جمهوركم دون خطط.. والحنفي "كان ضغطا علينا"
الخميس، 26 أبريل 2018 - 22:34
كتب : FilGoal
خالد جلال - الزمالك
كشف خالد جلال المدير الفني للزمالك عما قاله للاعبيه قبل الفوز على الأهلي 2-1 في الجولة الاخيرة للدوري المصري.
وقال جلال في تصريحات لقناة DMC Sports: "قلت للاعبين أن يركوا على إسعاد جمهور الزمالك دون أن يلتفتوا لخطط أو تكتيك. كان هناك تركيزا للاعبين".
وأضاف جلال "عملنا كثيرا على الناحية الخططية والفنية واللاعبون كانوا رجالا".
وشدد "المباراة قد لا تكون مؤثرة في جدول الدوري، ولكنها مؤثرة على جماهيرنا".
وتحدث جلال أيضا عن محمد الحنفي حكم المباراة حيث قال عنه "إنه حكم متميز، ولكنه كان يشكل ضغطا علينا في معظم أوقات المباراة".
وأردف "نحن أكملنا عمل إيهاب جلال، قد تختلف الطرق ولكننا أكملنا عمله".
وأتم "اللاعبون كانوا رجالا، هذا الفوز سيجعلنا أكثر عزما على الفوز بكأس مصر".
أنهى الزمالك انتظار دام 3993 يوما وحقق الفوز على الأهلي في قمة الدوري رقم 116، بانتصار على الأهلي 2-1.
الزمالك حقق المفاجأة وفاز على الأهلي بهدفين كابونجو كاسونجو وأيمن حفني، فيما سجل للأهلي وليد سليمان من ركلة جزاء.
وحصد الزمالك نقطته الـ61 في 34 مباراة في الدوري لينفرد بالمركز الثالث، أما الأهلي فتوقف رصيده عند النقطة 85 في صدارة الدوري الذي حسمه قبل 5 جولات، ويتبقى له مباراة واحدة.
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري
مش مهم