مدافع ليفربول: أظهرنا للعالم قوتنا.. ونذهب للأولمبيكو وكأن نتيجة الذهاب 0-0

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 22:14

كتب : FilGoal

ليفربول - روما

يؤمن ديان لوفرين مدافع ليفربول أن فريقه قدم مستوى رائع ووجه رسالة شديدة اللهجة عقب الفوز بنتيجة 5-2 أمام روما في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء.

سيكون للريدز الأفضلية في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب الأولمبيكو بفضل أهداف محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، لكن كتيبة أوزيبيو دي فرانشيسكو أبقت على الآمال في وقت متأخر من المباراة بعدما نجح كل من إدين دجيكو ودييجو بيروتي في التسجيل.

وقال لوفرين للموقع الرسمي لليفربول: "كان من الرائع أن نلعب مباراة مثل هذه. كانت الأجواء رائعة من البداية وأثبتنا براعتنا وقوتنا مجددًا. صنعنا العديد من الفرص، وكان من الممتع لعب هذه المباراة المثيرة للمتابعين. لقد أظهرنا للعالم ما يمكننا القيام به".

وأضاف "عانيا قليلاً خلال الـ15 أو الـ10 دقائق الأخيرة ولم نحسن السيطرة على المباراة، الأمر يصعب وصفه. لكنني واثق من قدرتنا في الخروج بنتيجة جيدة من هذا اللقاء".

يحتاج فريق روما للفوز بثلاثية نظيفة على الأقل يوم الأربعاء المقبل في الأولمبيكو ليتمكن من حجز رحلته لكييف الشهر المقبل.

الفريق الإيطالي حقق ذلك بالفعل في الجولة الماضية وقلب الطاولة على برشلونة بعد الخسارة بنتيجة 4-1 في كامب نو، ونجح الذئاب في الفوز إيابًا بنتيجة 3-0.

واعترف لوفرين أن الفريق سيلتزم بالنهج الموضوع من قبل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في مباراة العاصمة الإيطالية، رغم شعوره بالارتياح مما قدمه الريدز ذهابًا وصعوبة المهمة على الفريق الإيطالي.

وأوضح "روما فريق يحب لعب كرة القدم، لا يهابون اللعب أمام فرق تشبهنا. ربما يخوضون المباراة الثانية بشكل مختلف تمامًا لكن إذا أرادوا التسجيل فعليهم بأخذ المبادرة الهجومية".

وأتم المدافع الكرواتي "ستتاح لنا بعض الفرص هناك أيضًا. سنذهب للأولمبيكو وكأن النتيجة في الذهاب 0-0. يجب أن نكون أذكياء".

اقرأ أيضا

#في_القمة - عودة استاد القاهرة.. 6 لحظات لا تنسى في الملعب التاريخي

المصري يعلن عبر في الجول موقفه من البطولة العربية رسميا

استاد القاهرة لـ في الجول: جاهزون لاستقبال القمة رغم "ريمونتادا الشتاء".. وأرضيته في أفضل حالاتها

اتحاد الكرة يكشف لـ في الجول نظام القيد في البطولة العربية.. "5 أجانب"

بالفيديو - صناعة هدف وكعب رائع في ملخص السعيد أمام ماريهامن

مدن كرة القدم: القاهرة

التعليقات