روما: أُجبرنا على بيع صلاح.. رفعنا المبلغ بعد عرض ليفربول 30 مليون يورو فقط

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 14:07

كتب : FilGoal

روما - كييفو - محمد صلاح

قال مونشي المدير الرياضي لروما إن ناديه اضطر لبيع النجم محمد صلاح الصيف الماضي بسبب أزمة مالية كادت أن تحرمه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت شبكة إي.إس.بي.إن تصريحات مونشي التي قال فيها:"بعنا صلاح بأكثر من 42 مليون يورو، اضطررنا لذلك. لم يكن لدينا خيار سوى التخلي عنه قبل يوم 30 يونيه، لولا ذلك لما كنا نخوض الآن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الاتحاد الأوروبي كان يتابع موقفنا المالي".

وواصل "حين تسلمت عملي كان عرض ليفربول قيمته 30 مليون يورو، استطعنا رفعه ليقترب من 50 مليون مع الإضافات. هذا ما تمكننا من فعله. سوق اللاعبين أصبحت مجنونة بعد ذلك في صفقات نيمار وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي".

ولدغ صلاح فريقه السابق روما فسجل هدفين وصنع اثنين آخرين ليضع ليفربول قدما في نصف نهائي دوري الأبطال بسحق الأول 5-2 يوم الثلاثاء.

واستمر صلاح في التوهج هذا الموسم الذي يتربع فيه على قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا ونال جائزة لاعب الموسم في إنجلترا.

واستمر مونشي "صلاح يقدم موسما استثنائيا، نهنىء ليفربول على شرائه، أراد اللاعب الرحيل. لسوء الحظ عانينا أمامه، لاعب قوي جدا".

وقضى صلاح موسمين في روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول الصيف الماضي ليتألق ويرتفع سعره أضعافا مقارنة بالقيمة التي دفعها الأخير لانتدابه.

التعليقات
قد ينال إعجابك