#في_القمة - حمادة صدقي لـ في الجول: الحكم المصري مناسب للقمة.. وهذا الثنائي قادر على تعويض السعيد

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 13:31

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الزمالك

إدارة حكم مصري للقاء القمة، وفكرة إراحة الأهلي لأساسييه وثنائي قادر على تعويض عبد الله السعيد، كان ذلك ملخص النقاط التي تحدث عنها حمادة صدقي مدرب منتخب الشباب لـFilGoal.com.

دربي القاهرة الكبرى يعود من جديد يوم الخميس في الثامنة مساءً، ولكن الحسابات تختلف هذه المرة في ظل حسم المارد الأحمر للقب.

المباراة ستكون من إدارة تحكيمية مصرية بقيادة محمد الحنفي لأول مرة منذ عام 2014.

وعن ذلك قال صدقي: "الحكم المصري أفضل لأنها فرصة مناسبة لمنح الثقة للحكام المصريين ولكسر حاجز الحساسية في هذا الأمر وأعتقد أن هناك حكام مميزين قادرين على إدارة القمة بنجاح كبير".

وأضاف لـFilGoal.com "الحكم المصري مناسب خصوصا أنها مباراة بدون ضغوط بعد أن حسم الدوري لصالح الأهلي".

هل يريح الأهلي لاعبيه الأساسيين من أجل حسابات إفريقيا ومواجهة الترجي التونسي في الرابع من مايو؟

أجاب صدقي "أعتقد أن فكرة إراحة الأساسين ترجع إلى حسابات البدري وعليه أن يفكر في بطولة إفريقيا بشكل أكبر ويدفع بتشكيل يخدم ذلك خصوصا أن الإنجاز الحقيقي للأهلي هو الفوز ببطولة إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية وليس الدوري".

ويعتقد مدرب سموحة السابق أن الثنائي أحمد حمدي وكريم وليد "نيدفيد" قادران على تعويض غياب عبد الله السعيد الذي انتقل إلى صفوف كوبس الفنلندني على سبيل الإعارة لمدة شهرين بعد أن أعلن الأهلي إيقافه عن المشاركة بسبب التوقيع للزمالك.

وأتم صدقي تصريحاته "المثلث الهجومي للأهلي يمكننا أن نشاهد أحمد حمدي أو كريم نيدفيد إلى جانب وليد سليمان وجونيور أجايي خصوصا أنهما حصلا على الفرصة وكلاهما قادر على شغل مكان عبدالله السعيد مع مرور الوقت".

وحسم الأهلي لقب الدوري في وقت مبكر من الموسم بينما لا يزال الزمالك يحاول احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري من أجل ضمان المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وكان لقاء الدور الأول بين الناديين قد انتهى بفوز الأهلي 3-صفر.

التعليقات