تايمز: لوف متردد بشأن تدريب أرسنال

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 13:01

كتب : FilGoal

يواخيم لوف‎

أظهر يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ترددا كبيرا حول قبوله بمهمة تدريب نادي أرسنال خلفا لأرسين فينجر المدرب الحالي. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "تايمز" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن لوف أحد المدربين المتواجدين على القائمة القصيرة لإدارة أرسنال بجانب لويس إنريكي وباتريك فييرا ودييجو سيميوني وكارلو أنشيلوتي.

وأشارت إلى أن لوف يشعر أنه سيكون مشغولا على صعيد الأفكار وأيضا بدنيا وسيستهلك على الصعيدين بعد بطولة كأس العالم مثلما حدث له منذ 4 أعوام.

وكشفت الصحيفة أن لوف لديه مخاوف حول إذا ما كانت لديه القدرة على إعادة بناء أرسنال بعد عدد من الأعوام التي هبط خلالها مستوى النادي ولاعبيه.

ولازال لدى لوف عامين متبقيين في عقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم. كما ألمحت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي المرشح لخلافة فينجر أيضا قد يتولى تدريب منتخب إيطاليا مما يقلص القائمة القصيرة لدى إدارة النادي اللندني.

وتولى لوف تدريب منتخب ألمانيا في عام 2006، وقاده للمركز الثالث في كأس العالم 2010 كما حصد اللقب عام 2014 وفاز ببطولة كأس القارات عام 2017، ووصل نهائي بطولة يورو 2008 لكنه خسر من إسبانيا، ونصف نهائي نسختي 2012 و2016.

التعليقات