دي فرانشيسكو: جعلنا المباراة سهلة على ليفربول.. لكنني أؤمن بفرص العودة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 00:23

كتب : FilGoal

إيزيبيو دي فرانشيسكو - روما

يرى إيزيبيو دي فرانشيسكو المدي الفني لروما أن فريقه سهل الأمور على ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه مازال مؤمنا بفرصة العودة في الإياب في أولمبيكو.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يمكننا أن نتحدث عن مباراة برشلونة دائما، إذا استمرينا في خسارة الثنائيات وعدم استعادة الكرات سنخسر المباريات. سهلنا الأمر على ليفربول".

وعن قراره باللعب بـ3 مدافعين قال: "في أول 20 دقيقة كانت المباراة متساوية، لم تكن الأزمة في الدفاع ولكن بعدها خسرنا كل مواجهة ثنائية وخسرنا الكرة بكل سهولة".

وأردف "بالتبديلات التي قمنا بها سجلنا هدفين وأصبح لدينا فرصة قلب المباراة".

وشدد "إذا لم تصدق أن أي شيء يمكن أن يحدث لا يجب أن تلعب مثل تلك المباريات".

واستكمل "قلنا قبل مباراة برشلونة إننا نصدق حظوظنا، وأقول نفس الأمر الآن. الفريق اليوم خسر ثقته وهذا يجب ألا يحدث. سترون روما مختلف تماما في أولمبيكو".

لا كلام يصف ما حدث. محمد صلاح - الأفضل في إنجلترا ينشر سحره حول أوروبا من آنفيلد.. أي سحر؟ سجل هدفان وصنع مثلهما ليضع مع ليفربول قدما ونصف في كييف.

الكل احتفل ما عدا هو، ضرب روما مرتين ولم يحتفل احتراما لناديه السابق الذي انتقل منه إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو. 42 مليون يورو يمكنهم أن يأخذوا ليفربول إلى أول نهائي لدوري أبطال أوروبا منذ 2007.

صلاح سجل مرتين وصنع مثلهما، وسجل ليفربول هدفا خامسا لكنه استقبل هدفين ستجعل مباراة العودة بعد أسبوع في ملعب أولمبيكو مشتعلة أكثر وأكثر بعد أن فاز ليفربول 5-2.

التعليقات