تغريدة – مشاهير العالم يتغنون بصلاح بعد ثنائيته في روما "يصارع على جائزة نوبل"

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 00:13

كتب : محمد البنا

تغريدة صلاح

تغنى النجوم حول العالم بمحمد صلاح النجم المصري في صفوف ليفربول بعد ثنائيته الرائعة ضمن خماسية الحُمر أمام روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح ثنائية رائعة بدأ بيها خماسية ليفربول قبل أن يصنع هدفين.. وبعد خروجه اهتزت شباك فريقه مرتين.

ويجمع FilGoal.com أبرز ما قاله المشاهير حول العالم عن محمد صلاح بعد توهجه الليلة..

جاري لينيكر أسطورة إنجلترا: الملك المصري يحكم من جديد.. محمد صلاح مدهش

مايكل أوين: هل هناك أحد في العالم الآن بنفس مستوى محمد صلاح الآن؟

مايكل أوين: "إنه يسرق إنهاء الهجمة الخاص بي.. محمد صلاح بمستوى رائع في الـ25 دقيقة الأخيرة" كان هذا بعد هدفه الثاني.

بييرس مورجان (إعلامي إنجليزي شهير): "صلاح الآن سجل أهدافا لليفربول هذا الموسم (43 هدفا) أكثر من أكثر عدد سجله كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد في موسم واحد، وأكثر 17 هدفا من آخر موسم له مع يونايتد.. رونالدو سجل أكثر مع ريال مدريد. انتهت قضيتي"

ودشّن مورجان هاشتاج "صلاح الأفضل منذ تيري" بعد أن أطلق هذه التغريدة قبل فترة عندما قال إنه أفضل مهاجم لعب في إنجلترا منذ تيري هنري أسطورة أرسنال، وعاد اليوم ليؤكد حديثه الذي قوبل بعاصفة من الهجوم.

مومو سيسوكو لاعب نيوكاسل السابق: "يا لها من مباراة رائعة! صلاح حقا لاعب كبير، أتمنى أن يصل ليفربول للنهائي.. حظ سعيد في لقاء الإياب".

جون بينيت مذيع BBC الشهير: "إذا استمر صلاح على هذا المستوى وتطوره، فهو يضع نفسه في صراع الكرة الذهبية.. وجائزة نوبل وجائزة بوليتزر وجائزة تيرنر".

ديفيد ميلر لاعب هال سيتي: "يا لها من مباراة، أفضلية بثلاثة أهداف.. رجال الحُمر يمكنهم إنجاز المهمة، وصلاح سيسجل في الأولمبيكو.. لا أستطيع الانتظار، لن تسير وحدك أبدا".

جراهام روبرتس نجم توتنام ومنتخب إنجلترا الأسبق: "المدة التي يحتاجها ريال مدريد وبرشلونة من أجل إرسال عرض لمحمد صلاح، لن تكون طويلة قبل رحيله".

"كيف ترك مورينيو محمد صلاح يرحل عن تشيسي.. أيضا كيفن دي بروين رحل، لابد من حكم جيد على اللاعبين، أو ربما هو لا يستطيع تدريب اللاعبين".

راي كليمينس حارس ليفربول ومنتخب إنجلترا الأسبق: "أهنيء الجميع في ليفربول، اللاعبون والجماهير.. يا له من أداء مذهل من صلاح".

سكوت سوتر لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي الحالي وجارسهوبرز السويسري السابق: "أنا عندما أدركت أن محمد صلاح كان لاعبا في بازل قبل سنوات قليلة، وكان منافسي المباشر.."

وأرفق صورة متحركة لطفل يتفاجأ :D

فردريك كانوتيه نجم الكرة المالية ومهاجم توتنام وإشبيلية الأسبق: "مو صلاح وساديو ماني ماشاء الله، عندما تجتمع الموهبة والعمل القوي والتواضع.. أحب هذا".

رود خوليت أسطورة هولندا: "صلاح للكرة الذهبية؟؟"

جون أرني رييزه: "يا له من لاعب.. مو صلاح رائع!"

التعليقات