محمد شريف: أحلم بالمشاركة ضد الزمالك.. وأسعى لإثبات أنني على قدر ثقة البدري
الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 13:36
محمد شريف
قال محمد شريف لاعب الأهلي إنه يحلم بالمشاركة مع فريقه ضد الزمالك باعتبارها البوابة الرئيسية لقلوب جماهير الأهلي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.
وصرح لاعب الأهلي قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة لمشاركتي مع الفريق خلال الفترة الماضية والحصول على الفرصة، سعيد بثقة حسام البدري مدرب الفريق ومنحي الفرصة ولو بشكل تدريجي لاكتساب حساسية المباريات والانسجام مع الفريق".
وأضاف "أتمنى إثبات أنني على قدر الثقة من خلال المشاركة مع الفريق بشكل أساسي".
وأكمل "أحلم بالمشاركة في لقاء القمة باعتبارها البوابة الرئيسية لقلوب جماهير الأهلي".
وانضم صاحب الـ22 عاما إلى الأهلي قادما من وادي دجلة خلال السوق الشتوية الماضية.
وشارك شريف مع الأهلي خلال مواجهتي وادي دجلة وبتروجيت في الدوري.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري يوم الخميس.
طالع أيضا:
مستشفى الأهلي - تأكد غياب أزارو عن مواجهة الزمالك.. وجاهزية معلول
حوار – تريزيجيه يتحدث عن وصية والده بكأس العالم.. صعوبة ترك الأهلي وكيف اقتنص ركلة الكونغو
كلوب: صلاح سيعرف كيف يتعامل مع مدافعي روما.. لا أحتاج لأن أخبره بشيء
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية