مهاجم طنطا: الزمالك مهتم بضمي.. وأمتلك عرضين من الإفريقي والنجم الساحلي

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 11:44

كتب : محمود باهي

طنطا - الزمالك

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم طنطا، أنه تلقى بعض العروض في الفترة الماضية سواء من خارج مصر أو من الأندية المصرية، بعد هبوط فريقه إلى دوري القسم الثاني.

وصرح الجزيري عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "أمتلك عروضا تونسية من أندية الإفريقي والنجم الساحلي، وفي مصر هناك اتصالات بين نادي الزمالك ووكيل أعمالي، لا توجد أي مفاوضات مع النادي الأهلي".

وأضاف اللاعب التونسي "علي معلول يقدم مستوى رائع للغاية مع الأهلي، ومستواه تحسن بشكل كبير مع القلعة الحمراء وكذلك المنتخب التونسي".

واستطرد " معلول لعب من قبل ضد حمدي النقاز عندما كان الأول في الصفاقسي والثاني في النجم الساحلي، وتواجد لاعبين تونسيين في الدوري المصري أمر جيد للغاية".

وفسر سيف الجزيري أسباب هبوط طنطا، مؤكدا أن فريقه لم يتعامل بشكل جيد مع المباريات في بداية الموسم، وأن اللاعبين أصابهم الغرور في البداية بسبب الفوز في بعض المباريات.

وتابع "تغيير المدربين أثر على فريق طنطا، لأن كل مدرب يأتي إلى طنطا كان يطبق فكره ويختلف عن المدرب الذي يسبقه، وهذا بالطبع أثر علينا كلاعبين".

وواصل "عندما تنتهي مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي، سوف أعقد جلسة مع فايز عريبي رئيس النادي، للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف، فمن الصعب أن ألعب في دوري الدرجة الثانية".

وأتم "الأهم بالنسبة لي هو المشروع الرياضي، أي أنه لا بد من الانتقال إلى ناد أضمن به مكانا في التشكيل الأساسي وحصد بطولات في الفترة المقبلة".

التعليقات