الأسيوطي: لا توجد مفاوضات رسمية من الأهلي لضم لاشين

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 11:38

كتب : محمود باهي

مهند لاشين - الأسيوطي والزمالك

قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، إن الحديث عن انتقال مهند لاشين، لاعب وسط الفريق، إلى الأهلي في الصيف الجاري، مجرد كلام وسطاء.

وأوضح الأسيوطي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "في الانتقالات الشتوية الماضية تحدث معي عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لكن الأمور لم تتم".

وأضاف "طلبت من الأهلي 15 مليون جنيه بجانب نسبة من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى، أو 20 مليون جنيه مرة واحدة دون الحصول على أي نسبة من إعادة البيع".

وأردف "حتى الآن لا توجد أي أمور رسمية أو خطوات جدية بشأن انتقال اللاعب للأهلي".

وفي سياق متصل، أشار المدير الفني للأسيوطي "هناك مفاوضات بين علي ماهر، المدير الفني للفريق، وبعض الأندية الأخرى ولست منزعجا من هذا الأمر، خصوصا وأن الأسيوطي فريق منظومة وليس شخص".

وتابع "علي ماهر تحدث معي عن العروض التي وصلته ومن حقه البحث عن فرصة في ناد أكبر خلال الموسم المقبل، لكن أرفض إعلان الأمر في الوقت الحالي، وأؤكد أنه لم يوقع لأي ناد حتى الآن".

وأوضح "حتى الآن لم أتحدث مع أي مدرب لتولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم المقبل، والإدارة لديها قرار سيتم الإعلان عنه عقب مواجهة الأهلي في كأس مصر يوم 1 مايو المقبل".

وعن بقاء هادي خشبة في منصبه بالموسم المقبل، أتم "كل هذه الأمور سيتم الإعلان عنها مطلع شهر مايو، المجلس جهز نفسه واتخذ القرارت، خصوصا أن النادي يعمل كمنظومة عمل احترافية".

التعليقات