ستروتمان: صلاح اعتاد إهدار الكثير من الفرص في روما

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 14:22

كتب : زكي السعيد

ستروتمان

تحدث كيفن ستروتمان لاعب روما عن زميله السابق محمد صلاح لاعب ليفربول، قبل يوم واحد من مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

كيفين ستروتمان

النادي : أولمبيك مرسيليا

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ويحل روما الإيطالي ضيفا على ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال غدا الثلاثاء في ملعب أنفيلد.

وأشار ستروتمان إلى استعدادات فريقه لإيقاف صلاح في تصريحات لصحيفة "اندبندنت" البريطانية: "لدينا تجيهزات فنية خاصة ولكني لن أفصح عنها. آمل أن نتمتع بدفاع إيطالي".

صلاح لم يكمل موسمه الأول مع ليفربول، وسجل بالفعل أكثر مما سجل في موسميه رفقة روما، ستروتمان أبدى اندهاشه من الانفجار التهديفي للنجم المصري: "لست متفاجئا بما يقدمه، وإنما بالسهولة التي يسجل بها الأهداف، والثقة التي يتمتع بها في مواجهة المرمى أثناء حيازته الكرة".

واسترجع ستروتمان مشكلة إهدار الفرص السهلة التي واجهت صلاح خلال فترته في روما: "لقد قام بعمل عظيم هنا، وأعطى الكثير من التمريرات الحاسمة وسجل أهدافا عظيمة، إلا أنه أهدر أيضا عديد الفرص بالأخص في حالات الانفراد بحارس المرمى".

إلا أنه استدرك قائلا: "لكنه الآن يتمتع بثقة أكبر ويقوم بخلق فرصه بنفسه، ويجد الأمر سهلا في مواجهة المرمى. إنه شخص عظيم خارج وداخل الملعب. لست متفاجئا بمستواه، إلا أنني متفاجأ بعدد الأهداف التي سجلها حتى اللحظة. كان كابوسا للمنافسين هنا في روما، تماما كما هو الأمر في إنجلترا الآن".

وسلط لاعب الوسط الهولندي الضوء على شعبية صلاح الجارفة في مصر: "أعتقد أن ثقته المتزايدة هي الاختلاف الأهم. لقد قدم الكثير وقت تواجده هنا، ولكنه الآن يسجل مباشرة بعد كل فرصة مهدرة. قام بعمل رائع مع منتخبه الوطني أيضا، أعتقد أنه الملك هناك (في مصر) ويرغبون في انتخابه رئيسا. آمل أن يفقد ثقته خلال المباراتين أمامنا".

وتزامل صلاح وستروتمان لمدة عامين في فريق روما، وسيتقابلان مجددا خلال مواجهة الفريقين المصيرية في دوري أبطال أوروبا.

وظفر صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين أمس الأحد، ويتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31، بفارق 5 أهداف كاملة عن مطارده هاري كين لاعب توتنام.

التعليقات
قد ينال إعجابك