ريفالدو: يجب أن يذهب نيمار إلى ريال مدريد

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:51

كتب : زكي السعيد

نيمار

دعى ريفالدو مواطنه نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان إلى مغادرة فريقه والانتقال إلى ريال مدريد إن رغب في الظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال ريفالدو في تصريحات لمحطة "جلوبوسبورت" البرازيلية: "سبق وأفصحت أن نيمار قادر على أن يكون أفضل لاعب في العالم، إلا أن بقائه في باريس سان جيرمان لن يضمن له أن يكون الأفضل أبدا، ولذا عليه أن يغادر باريس سان جيرمان".

وأضاف: "وفقا للمعلومات الصادرة عن دائرته المقربة، وطبقا لكل ما تم تداوله مؤخرا، أظن أنه يمتلك خيار الانتقال إلى ريال مدريد، وهناك سيكون بإمكانه أن يصير الأفضل في العالم".

ولعب ريفالدو (46 عاما) لفريق برشلونة ما بين عامي 1997 و2002، محققا لقب الدوري مرتين، بالإضافة إلى لقب كأس الاتحاد الأوروبي، إلا أن هذا لم يمنعه من حث نيمار على الانتقال إلى الغريم ريال مدريد.

ويتعافى نيمار حاليا من العملية الجراحية التي أجراها جراء الإصابة التي ألمت به في إصبع القدم بشهر فبراير الماضي أمام مارسيليا.

وانتشرت عديد التقارير حول رغبة نيمار مغادرة باريس والعودة إلى الكرة الإسبانية من بوابة ريال مدريد، في ظل حلم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي التوقيع مع نيمار.

وخاض نيمار 30 مباراة مع باريس هذا الموسم، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 19 هدفا.

التعليقات
قد ينال إعجابك