مستشفى الأهلي – أشعة لأزارو وتحديد مواقف معلول ومروان وسليمان من مواجهة الزمالك

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 12:26

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الداخلية

أعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي أن مهاجم الفريق وليد أزارو سيجري أشعة على العضلة الخلفية اليوم الاثنين لتحديد مدة غيابه عن الفريق.

وبذلك الشكل، يتأكد بنسبة كبيرة غياب المهاجم المغربي هداف الدوري عن الأهلي ضد الزمالك يوم الخميس المقبل.

ومن جانبه قال خالد محمود طبيب الفريق إن مهاجم الفريق تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة بتروجيت في الدوري، وأضاف محمود أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي والاطلاع على الأشعة التي يجريها قبل مران اليوم الاثنين؛ لمعرفة حجم الإصابة ومدة غيابه عن الفريق.

وكان أزارو قد غادر مباراة الأهلي أمام بتروجيت في الدقيقة الـ13 من الشوط الأول للإصابة، وحل زميله مروان محسن بديلا له، قبل أن يتعرض لجرح قطعي في الساق اليسرى أثناء المباراة.

وقال محمود إن اللاعب لم يتعرض لأية إصابات عضلية أثناء اللقاء، وأن كل ما اشتكى منه بعد المباراة هو وجود جرح في الساق نتيجة إحدى الكرات المشتركة، مشددا أنها لن تتسبب في غيابه عن لقاء الزمالك.

وأصيب وليد سليمان بكدمة قوية وجرح في الساق اليمنى أثناء لقاء بتروجيت، حيث سيخضع لبرنامج استشفائي وفحص طبي خلال مران الاثنين على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بدءا من غدٍ الثلاثاء.

وأكد الطبيب أن سليمان سيكون جاهزا لمباراة الزمالك.

وكذلك أعلن الأهلي أن الجهاز الفني سيحسم غدا الثلاثاء موقف علي معلول ظهير أيسر الفريق من اللحاق بمباراة الزمالك.

وقال محمود إن معلول تعافى طبيا من الإصابة التي لحقت به مؤخرا خلال مشاركته مع منتخب تونس.

وأوضح محمود أن اللاعب لم يشارك سوى في مران كرة وحيد قبل مباراة بتروجت الأخيرة في الدوري الممتاز، ومن ثم فإن جاهزيته الطبية والبدنية بنسبة 100 % سيحسمها الجهاز الفني بعد مران غدا الثلاثاء، حتى يكون اللاعب قد أكمل مرانه الجماعي الثالث مع الفريق.

التعليقات
قد ينال إعجابك