نجم ليفربول السابق: من المستحيل إيقاف صلاح

الأحد، 22 أبريل 2018 - 12:54

كتب : زكي السعيد

محمد صلاح - ليفربول

يعتقد جون أرني ريسه لاعب ليفربول وروما السابق أن إيقاف محمد صلاح هي مهمة مستحيلة على المنافسين.

وتحدث ريسه لموقع "ليفربول إيكو" عن المواجهة التي ستجمع فريقيه السابقين بدوري أبطال أوروبا: "أشعر أن لاعبي خط الهجوم سيصنعون الفارق في الفريقين، ولذلك عليهما أن يظهرا بشكل قوي على المستوى الدفاعي".

وخصص الظهير النرويجي السابق إشادة خاصة بالنجم المصري صلاح: "صلاح لا يستطيع التوقف عن التسجيل، ولذا لن أكون متفاجئا إن سجل مجددا. وعلى الرغم من معرفة لاعبي روما المسبقة بما ينتظرهم، إلا أن إيقافه كان مستحيلا حتى هذه اللحظة من الموسم".

وأبدى ريسه فخره بالمستويات التي قدمها فريقيه السابقين في الدور ربع النهائي أمام برشلونة ومانشستر سيتي: "المباراة التي لعبها روما أمام برشلونة كانت رائعة، لقد حظيت بليلة عظيمة أثناء مشاهدتي للمباراتين في الوقت عينه".

وسلط ريسه الضوء على الأجواء الرائعة التي تخلقها جماهير ليفربول وروما في ملعبي أنفيلد وأوليمبيكو: "الفريقان يمتلكان فرصة كبيرة للوصول إلى النهائي. الأجواء في كلا الملعبين هي الأفضل في أوروبا".

ريسه اعترف أن القرعة صبت في صالح الفريقين: "بالنظر للفرق المتبقية في المنافسة، فيتوجب أن يشعر كلا الفريقين بالرضا لما آلت إليه القرعة. لا وجود للمباريات السهلة، ولكن ريال مدريد وبايرن ميونيخ منافسين صعبين على الورق".

واسترجع ريسه مستوى ليفربول المبهر في ربع النهائي أمام مانشستر سيتيك: "مباراة الذهاب في أنفيلد أثبتت أن ليفربول في قمة مستواه قادر على هزيمة أي فريق في أوروبا. فيما كانت مباراة الإياب صعبة، فمانشستر سيتي كان قادرا على تسجيل هدفين أو ثلاثة خلال الشوط الأول، إلا أن ليفربول قام بعمل جماعي رائع في الشوط الثاني واستحق التأهل".

وسجل صلاح 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى هدفين في الأدوار التمهيدية.

وسيواجه النجم المصري فريقه السابق روما الذي لعب في صفوفه طوال الموسمين الماضيين.

وفاز ريسه (37 عاما) بدوري أبطال أوروبا 2005 رفقة ليفربول، بالإضافة إلى خوضه لنهائي نسخة 2007، قبل أن ينتقل إلى روما عام 2008 ويقضي في صفوفهم 3 سنوات.

اقرأ أيضا

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لن تسوء الأمور بعد فينجر.. وشرطان لمشاركة النني مع خليفته

كلوب: لا يشغلني كم وصل سعر صلاح الآن

وكيل أتشيمبونج: يحق للاعب الحصول على عقده كاملا إذا استغنى عنه الزمالك

"عودة عبد الشافي للزمالك مطروحة لأن جروس يثق في قدراته"

وكيل لاعب الأسيوطي: أحد المقربين من الزمالك أبلغني برغبة الأخير في ضم موليمي

كلوب يجيب - لماذا أصبح صلاح أكثر شراسة على المرمى هذا الموسم

التعليقات