لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لن تسوء الأمور بعد فينجر.. وشرطان لمشاركة النني مع خليفته

الأحد، 22 أبريل 2018 - 12:15

كتب : إسلام مجدي

فينجر والنني

يرى سيتوارت إيان روبسون لاعب أرسنال السابق إن فريقه لن يعاني بعد رحيل أرسين فينجر، موضحا أن هناك شرطين لاستمرار النني كأساسي مع خليفة المدرب الفرنسي في الموسم المقبل. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح لاعب أرسنال السابق لـFilGoal.com قائلا: "أرسنال سيعاني في البداية بعد رحيل فينجر، المدرب القادم سواء كان لويس إنريكي أم ماسيمليانو أليجري أو يواكيم لوف، هناك أسماء كثيرة".

وأضاف لاعب وست هام السابق: "النادي سقط كثيرا في الأعوام الأخيرة بسبب فينجر وعقليته التي أصبحت فقيرة ومتجمدة في منطقة وحيدة، المدرب القادم سيحاول تحسين الأوضاع ويحولهم لمنافسين على كافة الألقاب".

وواصل "أعتقد أن الأمور ساءت بالفعل من فينجر فما أسوأ من وسط الجدول وعدم التأهل لدوري الأبطال؟ كما أن هناك عدد من اللاعبين السيئين بين صفوفه، أعتقد أن مهمة المدرب القادم ستكون صعبة للغاية".

روبسون لعب لأرسنال في الفترة من 1981 وحتى 1987 وكان أحد المواهب الإنجليزية الواعدة لولا أن الإصابات حالت دون أن يحظى بمسيرة كبيرة، وانضم بعد ذلك إلى وست هام يونايتد ثم كوفنتري سيتي قبل أن يدرب فريق ساوثيند يونايتد ثم تحول بعد ذلك لمحلل بقناة أرسنال وراديو توك سبورت وكذلك التلفزيون البريطاني بجانب تحليله لمباريات الدوري الإيطالي وإذاعتها في بريطانيا.

وتطرق روبسون للحديث عن فرص النني مع المدرب الجديد قائلا: "النني لاعب جيد جدا ويجيد التمرير والتحرك طوال المباراة، لكنني أرى أنه يجب أن يقنع المدرب الجديد، لأن من سيأتي بعد فينجر سيكون مضغوطا، كافة اللاعبين سيكون عليهم العمل من أجل إثبات أنفسهم وكأنها حرب للبقاء".

وأتم "مدرب أرسنال الجديد سيحاول المنافسة على الثلاثية وبالتالي يجب أن يكون اللاعب (سوبر) لكي يستمر، مشاركة النني من عدمها ستنقسم لشرطين مثله مثل باقي اللاعبين قدرته على إقناع المدرب والثاني منوط بالمدرب نفسه وفلسفته واختياراته ورؤيته لجودة اللاعب".

وكان فينجر قد أعلن في وقت سابق عن رحيله عن النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري. ما فتح باب التوقعات لمن يكون المدرب الجديد. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك