مدافع روما: حذرنا صلاح من محاولة فعل شيء أمامنا.. مانولاس لن يشعر بالسوء إذا ركله

السبت، 21 أبريل 2018 - 18:56

كتب : FilGoal

محمد صلاح - برونو بيريز

مازح البرازيلي برونو بيريز مدافع روما الإيطالي محترفنا المصري محمد صلاح قبل مواجهة الذئاب أمام روما يوم الثلاثاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كوستاس مانولاس كان قد صرح أن فريق سيوقف صلاح كما فعلها من قبل أمام ليونيل ميسي وبرشلونة (طالع التفاصيل).

وبيريز عاد للحديث عن عودة صلاح لمواجهة فريقه السابق مجددا.

وقال عقب الانتصار على سبال بثلاثية: "الآن علينا أن نؤمن بإمكانية فعل شيء أمام ليفربول، نحتاج للتركيز والتماسك وكل شيء أظهرناه من قبل".

وأضاف "شاهدنا عدة مباريات لليفربول ونعرف صعوبة المواجهة مثلما كان الحال أمام برشلونة، نحتاج نتيجة جيدة في الجولة الأولى".

وتطرق للصدام مع هداف الدوري الإنجليزي ممازحا "مانولاس يتحدث معه عادة، وحذرناه من محاولة القيام بشيء أمامنا وإلا فسوف يتعرض للهزيمة".

واصل مزاحه "في الحقيقة مانولاس لم يتحدث معه منذ فترة، لذا إن احتاج لأن يركله فلن يشعر بالسوء تجاه ذلك، بعد ذلك يمكنهم أن يصبحوا أصدقاء مجددا".

وأتم البرازيلي "نحن نعرف ما يقدمه مع ليفربول في الوقت الحالي، هو قادر على صنع الاختلاف ولكن روما يستحق التواجد في نصف النهائي".

وصنع روما المفاجأة وأطاح ببرشلونة في الدور ربع النهائي رغم خسارته ذهابا خارج ملعبه بنتيجة 4-1، إلا أنه حقق العودة إيابا في قلب العاصمة الإيطالية محرزا انتصارا عريضا بثلاثية نظيفة أمن له العبور إلى الدور التالي.

وتزامل بيريز وصلاح في روما الموسم الماضي.

التعليقات
قد ينال إعجابك