تقرير: فالفيردي مهدد بفقدان منصبه

السبت، 21 أبريل 2018 - 10:56

كتب : زكي السعيد

فالفيردي

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن منصب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة سيكون في خطر حال خسارته نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة مع إشبيلية مساء اليوم السبت على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة مدريد بنهائي كأس ملك إسبانيا، سعيا للحفاظ على اللقب للموسم الرابع تواليا.

ونقلت الصحيفة عن أحد مصادرها داخل إدارة النادي أن خسارة الكأس وعدم الظفر بالثنائية المحلية ستضع وظيفة فالفيردي على المحك، بل أن موندو ديبورتيفو ذهبت إلى ما هو أبعد واقترحت أن حتى مع التتويج بالثنائية المحلية، لن يكون فالفيردي آمنا على منصبه.

المدرب الذي يمتلك عقدا مع برشلونة حتى صيف 2019، بات في وضع سيء بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام روما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة القارية.

الإدارة غاضبة من عدم قيام المدرب بالمداورة في مباراة ليجانيس التي سبقت مواجهة روما بـ3 أيام، والتي أشرك فيها فالفيردي أغلب عناصره الأساسية على الرغم من إقامة المباراة على ملعب كامب نو.

الفريق بدى مجدها في روما بعد 3 أيام وخسر أسبقيته بنتيجة 4-1 ذهابا، وعلى الرغم من كونها الهزيمة الرابعة إجمالا لفالفيردي مع برشلونة منذ مطلع الموسم، إلا أن منصبه سيكون في خطر بالصيف المقبل.

وينقص برشلونة انتصارا واحدا في الدوري الإسباني لأجل استرجاع اللقب الذي فاز به ريال مدريد في الموسم الماضي، إذ سيحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا بملعب ريازور الأسبوع المقبل، على أمل أن يحسم الثنائية المحلية في ظرف قصير.

التعليقات