لوفرين: لمحت قدرة صلاح على التوهج منذ التدريب الأول.. بإمكانه إنهاء الموسم بـ47 هدفا

الجمعة، 20 أبريل 2018 - 21:34

كتب : أحمد العريان

محمد صلاح - ليفربول

يؤمن ديجين لوفرين المدافع الكرواتي لنادي ليفربول أن محمد صلاح نجمنا المصري في صفوف الفريق بإمكانه الوصول لأكثر من 47 هدفا هذا الموسم.

وقال لوفرين في حوار مع موقع "ليفربول إيكو": "الموسم لم ينته بعد، صلاح مازال بإمكانه تحطيم مزيد من الأرقام القياسية الأخرى".

وأضاف "أؤمن أن بإمكانه إنهاء الموسم بتسجيل أكثر من 47 هدفا، لقد قلت له.... لا، لن أقول لكم ما قلته له، لكن أعتقد أن صلاح سيخبركم بنفسه بنهاية الموسم".

المدافع الكرواتي واصل "لقد كان أمرا مهما وقد أخبرته أنني أؤمن بقدراته، ولقد رأيت في عينيه الإيمان بإمكانياتنا في تحقيق العديد من الأشياء العظيمة".

ليفربول استقدم محمد صلاح خلال الصيف الماضي قادما من روما مقابل 36.9 مليون استرليني، لكنه أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يصل لأربعين هدفا في موسم واحد.

لكن لوفرين وعكس الغالبية، كان متأكدا من أن أموال ليفربول التي دفعت لجلب صلاح كانت في مكانها الصحيح من تدريبه الأول معهم.

فيقول لوفرين هنا "لا، صلاح لم يفاجئني بمستواه".

وأكمل "منذ فترة التحضيرات قبل بداية الموسم كان واضحا أن هذا الولد لديه إمكانيات كبيرة ورغبة أكبر في العمل والتطور والتسجيل في كل مباراة، حتى في التدريبات".

وواصل "حين تملك لاعبا مثل صلاح بهذا المستوى الرائع والرغبة الدائمة في التطور، فهو أمر رائع".

صاحب الـ28 عاما استرسل "صلاح لا يرضى أبدا بمستواه في أي مباراة. إذا سجل هدفين يفكر عقب المباراة بإهدار فرص لتسجيل الهدف الثالث ويلوم نفسه على ذلك وهذا تحديدا هو الفارق بين اللاعب الرائع وحسب واللاعب من المستوى الأول وصلاح حاليا بين هؤلاء الأفضل في العالم".

وانتقل لوفرين للحديث عن علاقته الشخصية بصلاح، ومن المعروف أنهما تربطهما علاقة رائعة.

وقال لوفرين في هذا الصدد "نعم تربطنا علاقة رائعة ودائما نتبادل المزاح سويا في كل يوم، من الرائع بالنسبة لي أننا نتشارك غرفة واحدة سويا وهو أمر يسعدني أنني زميله".

وأضاف "صلاح لم يتغير مطلقا طيلة الموسم ولماذا أصلاح يتغير؟ حتى لو سجل 40 أو 50 هدفا، أعتقد أن الناس تعرف من أين أتت وتحترم الجميع ولا يهتموا سوى بالعمل بشكل أفضل، وهذا ما هو عليه صلاح".

وأتم لوفرين حديثه بالرد حول سؤال عن توقعاته لأداء صلاح أمام روما فريقه القديم، فقال "لا، صلاح يهتم حاليا بمباراة وست بروميتش في الدوري ويريد تسجيل هدفين أو ثلاثة ثم سيفكر في مباراة روما بعد ذلك".

ويستعد ليفربول لمواجهة وست بروميتش ظهر غد السبت، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا وبفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنام ومنتخب إنجلترا، وقبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

ويملك صلاح 40 هدفا مع ليفربول هذا الموسم بمختلف البطولات حتى الآن.

طالع أيضا

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: كرة القدم بالنسبة لفينجر كانت متعة

محمد صلاح الذي لم تشاهده قبل التوهج في أوروبا

مرتضى يشكر أبو ريدة على تحمل تكلفة علاج الشناوي

الزمالك يعلن تشخيص إصابة باسم مرسي

إنفوجرام في الجول - أين يقع فينجر بين المدربين "المعمرين" مع أنديتهم

بالمستندات - بريزنتيشن: لم نمنع صلاح من تصوير إعلان المخدرات

تركة فينجر الثقيلة في أرسنال.. من يتولى قيادة المدفعجية

التعليقات
قد ينال إعجابك