صلاح: تركيزي على تحقيق الحذاء الذهبي ولكن الفريق أولا.. وأثبت خطأ البعض

الخميس، 19 أبريل 2018 - 11:28

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح مع ليفربول أمام بورنموث

لم يحصل على فرصته مع تشيلسي ولكنه عاد مجددا ليثبت للجميع أنه كان يستحق فرصة. محمد صلاح يتحدث عن إثباته خطأ البعض بعد فترته مع البلوز وتركيزه على الفوز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

محترفنا في ليفربول وصل إلى هدفه رقم 30 بالمسابقة بعد تسجيله في شباك بورنموث ووصل إجمالا إلى 40 هدفا هذا الموسم بكافة المسابقات.

وفي مقابلة حصرية مع شبكة سكاي سبورتس قبيل مواجهة وست بروميتش يوم السبت أشار صلاح إلى العديد من النقاط التي تخص صراع الهداف مع هاري كين مهاجم توتنام وفترته السابقة مع تشيلسي.

وكل الآتي على لسانه.

"كما ترون في أخر مباراتين يحاول اللاعبون مساعدتي على تسجيل الأهداف لأنهم يعلمون أنني أتصدر سباق الحذاء الذهبي، في النهاية هي جائزة فردية ولكن أيضا تساعد الفريق على حصد النقاط".

"الطريقة التي نلعب بها جيدة جدا ويمكنكم رؤية الجماهير سعيدة وأنا أشعر بارتياح بشأن ذلك، أشعر أنهم يرغبون في فوزي بشيء ما".

"يتبقى 4 مباريات فقط لذا فالأمر واضح سألعب من أجل تلك الجائزة، لعبت من البداية من أجل التتويج بها ولكن دائما الفريق أولا، أود التسجيل من أجل الفريق".

Salah has 30 Premier League goals, one away from equalling a 38-game season record

"ولكن في السابق حينما كنت خلف هاري كين كان لدي فرصة للتسجيل وأعطيتها لروبيرتو فيرمينو وسجلها، ألعب كرة القدم من أجل كرة القدم وليس فقط التفكير في نفسي".

"أصنع الأهداف وكذلك الفرص لأنه لا يمكنني أن أنسى مركزي، مازلت جناحا وليس مهاجما، ألعب من أجل الفريق والجميع يمكنه رؤية ذلك".

"بأمانة كما ترون فقد أديت موسما عظيما وهناك بعض المباريات المتبقية وبالنسبة للجميع فإن أهم شيء أن نلعب جيدا ونؤدي جيدا ونسجل من أجل الفريق. أنا سعيد في هذه المدينة وللنادي ولنفسي، هذا يعني الكثير".

الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في موسم واحد مسجل باسم كلا من أندي كول وألان شيرار بتسجيل 34 هدفا، وصلاح واثق من قدرته على الوصول لهذا الرقم أو حتى تخطيه.

"الآن الأمر واضح أريد تحطيم الرقم القياسي بتسجيل 31 هدفا خلال 38 مباراة وكذلك السجل الآخر بتسجيل 4 أهداف".

خلال فترته مع تشيلسي لم يحظ بالفرصة المناسبة وشارك في 19 مباراة فقط، والبعض لم يتوقع هذا الأداء من الجناح القادم من روما.

"كنت أعلم منذ اليوم الأول أنني أرغب في القيام بشيء مختلف، شيء مميز. كنت هنا في تشيلسي ولم أحصل على فرصتي ثم عدت مرة أخرى وأردت أن أظهر للجميع كرتي".

Harry Kane is Salah's main rival for the Golden Boot

"لم ألعب كثيرا وقتها، الأرقام تؤكد ذلك، لم أحصل على فرصتي ولكن الآن كما ترون حينما نلت الفرصة أثبت أن بعض الأشخاص كانوا على خطأ".

"لأنه في ذهني كان علي النجاح هنا وعندما رحلت عن الدوري الإنجليزي قلت لنفسي سأعود مجددا وحينما جاءت الفرصة عدت".

"بإمكانكم رؤية الفارق بين مستواي الحالي ومستواي منذ عام أو عامين سابقين. كل سنة وكل شهر وكل يوم أثبت نفسي، أحاول دائما التعرف على نقاط ضعفي وأن أصبح أفضل سواء كشخص أو لاعب".

"الآن جسدي اختلف عما كان من قبل وإنهائي للفرص أيضا، أشعر بارتياح أكبر في الملعب وأحاول التطور يوميا".

"أظن أنني أديت موسما عظيما وأديت بشكل جيد مع الفريق وقاتلنا من أجل مراكز أفضل، لا يمكنني أن أنسى ما قدمه الفريق لي والطريقة التي نلعب بها والطريقة الت يساندني الجميع بها سواء داخل الملعب أو خارجه".

اقرأ أيضا

البدري: أميل لمدرسة جوارديولا.. وأعرض خططي على 4 لاعبين

الأهلي يريد تقديم موعد نصف نهائي الكأس بسبب اعتزال غالي

المقاصة يرد على تقارير رغبة الزمالك في أحمد عادل عبد المنعم

المقاصة يريد أنطوي بشكل نهائي بعدما صرح البدري بأن اللاعب لن يعود للأهلي

البدري: رمضان صبحي يريد العودة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك