البدري: أريد أن يفهم غالي شيئا واحدا وأتمنى استمراره.. وأزارو الأفضل
الخميس، 19 أبريل 2018 - 02:33
كتب : محمود باهي
الأهلي
يتمنى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن يستمر حسام غالي قائد الفريق الأحمر في الملاعب لموسم آخر.
وأعلن غالي في وقت سابق اعتزاله بنهاية الموسم الجاري وسوف يلاقي الأهلي منافسه أياكس أمستردام في مهرجان اعتزاله.
وتحدث البدري لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "بالتأكيد أتمنى استمرار غالي لموسم آخر ولكن هذا قراره".
وأكمل "ما أريد من غالي أن يفهمه أن حسام البدري ليس ضد النجوم".
وتابع "أنا أحبه كثيرا ولكن المشكلة إنه يعتقد إنني ضد النجوم".
وأتم "في المستقبل بالتأكيد سوف يدرك كل ذلك ويدرك إنني لست ضد النجوم".
في الوقت ذاته قال البدري حين سؤاله عن أفضل لاعبي الأهلي في الموسم الجاري بين وليد أزارو وجونيور أجاي ومحمد الشناوي أن المهاجم المغربي هو الأفضل.
وأتم "بالنظر للأرقام والإسهامات فأزارو هو الأفضل".
اقرأ أيضا:
صلاح يقود هجوم فريق الموسم في إنجلترا
40 هدفا لصلاح = 16 رقما مميزا في تاريخ ليفربول ككل
صلاح ينضم إلى أجويرو وإريكسن في إنجاز يحدث للمرة الأولى
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الأهلي