الأهلي - حسام غالي
اقترح حسام البدري المدير الفني للأهلي المنصب الإداري الذي سيناسب حسام غالي بعد انتهاء مشواره الكروي هذا الموسم.
وقال البدري خلال استضافته ببرنامج مع شوبير: "أعلم أن حسام غالي سيكون إداريا للمستقبل، لو تم اختياره سيكون منسقا لاكتساب الخبرات والإطلاع على كل الأمور في إدارة الكرة والتسويق".
وأوضح: "المنسق منصب قريب من الجهاز الفني فهو حلقة الوصل بيننا وبين لجنة الكرة".
وتابع: "أعتقد أن هذا الأنسب، لست رئيسا للنادي، ولن يوجد تعارض بينه وبين سيد عبد الحفيظ أو المدير الرياضي عبد العزيز عبد الشافي".
وأعلن حسام غالي اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بمباراة ودية ستقام أمام أياكس الهولندي يوم 11 مايو المقبل بالإمارات.
اقرأ أيضا:
صلاح يقود هجوم فريق الموسم في إنجلترا
40 هدفا لصلاح = 16 رقما مميزا في تاريخ ليفربول ككل
صلاح ينضم إلى أجويرو وإريكسن في إنجاز يحدث للمرة الأولى
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي