وليد سليمان: فاروق جعفر أراد ضمي للزمالك.. والأهلي رفضني في الناشئين لقصر قامتي

الخميس، 19 أبريل 2018 - 00:48

كتب : FilGoal

الأهلي - المصري - وليد سليمان

كشف وليد سلميان نجم الأهلي عن رفض القلعة الحمراء ضمه عندما كان في مراحل الناشئين، وكذلك رغبة فاروق جعفر نجم الزمالك في ضمه للقلعة البيضاء.

وليد سليمان

النادي : معتزل

وقال وليد سليمان لبرنامج الحريف عبر قناة دي إم سي: "عندما كنت في الناشئين نجحت في اختبارات النادي الأهلي في الصعيد مع ثنائي آخر".

وأضاف "ولكن وقتها اختار الأهلي ضم لاعب آخر بداعي أني قامتي قصيرة وذو بنية ضعيفة".

وأكمل "وعندما كنت في بتروجيت تحدث معي فاروق جعفر مدرب الفريق في نفس الموسم الذي انتقلت خلاله إلى إنبي وكان يريد ضمن للزمالك ولكني أكدت له أنني أحب الأهلي".

وتابع "عندما كنت في بتروجيت تأجل انضمامي للأهلي 4 مرات وحدثت الواقعة الشهيرة قبل انتقالي لإنبي وأخذت وعدا من وزير البترول بالانتقال للقلعة الحمراء بعد موسم واحد فقط".

واستمر في حديثه "خلال مباراة الأهلي وإنبي وأثناء الأحماء قبل اللقاء هتفت الجماهير الحمراء لي وذهبت لرد التحية وتحدث معي مدرب إنبي وأخبرني أنه لا يجوز للاعب أن يذهب لجماهير الفريق الآخر".

وكشف وليد سليمان "دخلت في نوبة بكاء وكنت لا أريد أن ألعب ضد الأهلي ولكن الجهاز الفني أقنعني وشاركت في المباراة وقدمت مستوى مميز".

وشدد وليد سليمان "أنا كنت ألعب كرة القدم من أجل الوصول للنادي الأهلي".

وأتم تصريحاته ضاحكا "عندما كنت في بتروجيت وإنبي كشفت أكثر من مرة رغبتي في الانضمام للأهلي ما كلفني خصم مبالغ مالية كبيرة من مستحقاتي في كل مرة ولكني كنت أكرر الأمر ويتم الخصم من مستحقاتي مجددا".

التعليقات